جوال

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني - حلقة 28 الموسم الثاني

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني - حلقة 28 الموسم الثاني

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني - حلقة 28 الموسم الثاني

أنقرة - سوا

أعلنت وسائل إعلام فنية، اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، عن بدء عرض المسلسل التركي قيامة عثمان أو المؤسس عثمان اليوم بعد توقف عرضه لأكثر من عدة أشهر بتزامن مع انتشار وباء كورونا .

ونشرت قناة أي تي في التركية المتخصصة ببث المسلسل منذ بدء عرضه على الساحة الفنية برومو مسلسل قيامة عثمان حلقة 28 الثامنة والعشرون الموسم الثاني ، مما أدي الى تساءل العديد من محبي ومتابعي المسلسل عن موعد عرضه للجمهور.

وقالت مصاد فنية أنه سيتم عرض المسلسل كل يوم أرعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية والعاصمة المصرية القاهرة، والساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية والسعودية والكويت والسودان.

ورجحت وسائل إعلام تركية في وقت سابق أن سبب توقف مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان عن الحلقة 27 السابعة والعشرون ، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في تركيا وفرض السلطات حظر التجوال وعدم التنقل بين المناطق.

وكانت وكالة سوا الاخبارية قد حرصت على نشر جميع الحلقات وأحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الاول كاملة ، كما ستقوم بمتابعة كل ما هو جديد فيما بتعلق بجزء الثاني "الموسم الثاني".

وتدور احداث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، حول أحداث درامية تاريخية منذ بدء عرضه في عام 2019، ويحاكي كيفية تأسيس الدولة العثمانية والتنافس بين ونقل الدول من الفقر والضياع الى القوة والصلابة وتحقيق انتصارات عظيمة بين الدول.