نتائج القبول الموحد في الجامعات الأردنية الفصل الدراسي 2020 – 2021 - مرفق الرابط

نتائج القبول الموحد في الجامعات الأردنية الفصل الدراسي 2020 – 2021 - مرفق الرابط

أصدرت وزارة التربية والتعليم الأردنية، مساء اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الفصل الدراسي 2020 – 2021، لجميع الطلبة من خلال منصاتها إلكترونية لتسهيل عملية البحث عليها.

وكانت مصادر قد أوضحت في وقت سابق أن نتائج القبول الموحد سيصدر في نهاية أغسطس، او مطلع أيلول كحد أقصى لجميع الطلاب المتقدمين، كي يتسنى لهم استكمال باقي اجراءات الالتحاق بالجامعات الأردنية.

نتائج القبول الموحد 2020 للجامعات الأردنية - رابط مباشر

 

وقالت وسائل إعلام تربوية، إن التخصصات ذات الحدود الدنيا قد شهدت إقبال كبير مقارنة بالعام الماضي، مشيرة الى أن معدل القبول في تخصص الطب البشري لا يقل عن 98%، مقارنة بالعام الماضي.

نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الفصل الدراسي 2020 – 2021 إضغط هنــــــــا

وقرر وزارة التربية والتعليم في في بيان عبر موقعها الرسمي نقلته وكالة سوا الاخبارية، قبول 42513 طالباً وطالبة في البرنامج العادي (التنافسي) في تخصصات الجامعات الأردنية الرسمية التسع إضافةً إلى جامعة العلوم الإسلامية العالمية.

وصرح وزير التربية والتعليم الاردني والبحث العلمي محي الدين توق لوكالة الانباء الرسمية بترا، أن نتائج القبول الموحد ستعلن مساء اليوم الثلاثاء عن قائمة القبول الجامعي 2020- 2021.

وطالبت الوزارة الطلاب والطالبات بعدم التوجه للمقرات التابعة للوزارات، وذلك من ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وحرصا على سلامة الطلبة في ظل انتشار الوباء بشكل كبير خلال الايام الماضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد