مشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 21 الواحدة العشرين

مشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 21 الواحدة العشرين

ينتظر آلاف المتابعين والمعجبين مسلسل ابنة السفير الحلقة 21 الواحدة والعشرون والذي يبث عبر موقع قصة عشق بعد الانتهاء من بثه عبر قناة فوكس تي في التركية التي ستحمل الحلقة العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة.

يريد أكين الزواج من ناره بعد أن نجح في التخلص من سنجار، ولكن على الجانب الآخر، لا تفكر ناره بالزواج، فهي تسعى لخلق حياة جديدة مع ابنتها ملاك، التي عادت أخيرًا إلى ذراعيها بعد أن وافق سنجار على أن تعيش ملك معها، في إشارة أن المسلسل الرومانسي أصبح من أشهر المسلسلات المعروضة على قناة ستار تي في التركية.

مشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 21 الواحدة العشرين إضغط هنــــا

تدور أحداث مسلسل “ابنة السفير” أو المعروف أيضًا باسم “بنت السفير”، حول سينجار الذي يقع في حب ناره وتدور بينهما حالة حب كبيرة، والعمل على الفرار معًا، وفي ليلة الزواج يشتبه سنجار في أن نارا قد خانته ولا يصدق كلامها، فيخرجها من كوخهم، وناره تلقي بنفسها من حافة الهاوية وتصاب بجروح خطيرة، ثم تختفي، وتصبح قصتهم ملحمية.

نشرت قناة ستار تي في التركية البرومو الخاص بالمسلسل الذي حمل العديد من الأحداث القوية وغير المتوقعة من قبل الجمهور، حيث انطلق سنجار إلى حريق في المكان الذي كان يتواجد فيه وطلب منها السماح له والعودة إليه مرة أخرى ، لكن حري ق ظهر في البرومو صراخ بصوت عال هذه مفاجأة للجمهور.

وتعرض الحلقة 21 من مسلسل ابنة السفير يوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 على قناة ستار تي في في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، حيث نشرت الفنانة الشابة نيلسيهان أتاجول، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعض الصور الخاصة بالحلقة الجديدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد