صورة: يوفنتوس بعد التعادل مع روما: سنسعى من أجل الـ3 نقاط القادمة

يوفنتوس

أكد نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الاثنين، أن الفريق سيسعى لحصد الثلاث نقاط أمام فريق نابولى خلال مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الإيطالى لكرة القدم.

وكتب الحساب الرسمى للسيدة العجوز عبر تويتر، "لم نحقق الثلاث نقاط من المباراة، ولكن سنسعى من أجل النقاط الثلاث فى المباراة المقبلة الأحد".

وأشار النادي إلى أنه سيسعى إلى حصد الثلاث نقاط فى مباراة نابولى المقبلة، المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان قد حصل يوفنتوس، على تعادلا ثمينا من مضيفه فريق روما بنتيجة 2 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، فى قمة مباريات الجولة الثانية من الموسم الجديد، من الدورى الإيطالى "كالتشيو"، وأنهى فريق روما الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 – 1، سجل جوردان فيرتو، هدف فريق روما الأول، فى الدقيقة 31 من زمن المباراة، ولكن نجح النجم البرتغالى كريستيانو ونالدو، فى إدراك هدف التعادل ليوفنتوس، من ركلة جزاء أيضا، فى الدقيقة 44، وعاد فيرتو، ليسجل هدف ذئاب العاصمة الإيطالية، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، وفى الشوط الثانى، تعرض لاعب الوسط الفرنسى لفريق اليوفى، أدريان رابيو، للطرد فى الدقيقة 62، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. حسبما أورد موقع "اليوم السابع".

وجدير بالذكر أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجح فى خطف هدف التعادل لفريق السيدة العجوز، فى الدقيقة 69، من ضربة رأسية رائعة، مستغلا عرضية من البرازيلى دانيلو.

395973-Capture.png
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد