جوال

خلال جلسة مجلس الوزراء

اشتية يتحدث عن موعد صرف رواتب الموظفين بشكل كامل وترتيبات الانتخابات

رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية

رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية

رام الله - سوا

تحدث رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية ، خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم الإثنين، عن موعد صرف رواتب الموظفين بشكل كامل وترتيبات الانتخابات الفلسطينية.

وقال اشتية: "رواتبكم سوف تدفع لكم كاملة عندما نحصل عليها دون أي ابتزاز سياسي من اسرائيل او من الولايات المتحدة، وانا على ثقة انا هذا اليوم ليس بعيد".

وتابع: "أحيي الموظفين وشعبنا على وقفتهم ودعم صمود الرئيس والقيادة معه في هذه المواجهة السياسية والصحية وانعكاساتها المالية".

وبشأن الانتخابات، أضاف: "فيما يتعلق بالانتخابات التي تم الاتفاق عليها بين فتح وحمـاس وبقية الفصائل الفلسطينية، فإننا نباركها وهي البند الأول في رسالة التكليف من الرئيس للحكومة، وسوف نبذل كل الممكن لإنجاحها".

 
كلمة رئيس الوزراء الجلسة الاسبوعية ٢٨-٩-٢٠٢٠

خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم: * أشيد بتفهم رجال الأمن والأطباء والعاملين في الصحة الذين لم ينقطعوا عن عملهم ولو ليوم واحد، وكذلك المعلمين الذين يدركون ما يمر بالوطن. * أحيي الموظفين وشعبنا على وقفتهم ودعم صمود الرئيس والقيادة معه في هذه المواجهة السياسية والصحية وانعكاساتها المالية. * رواتبكم سوف تدفع لكم كاملة عندما نحصل عليها دون أي ابتزاز سياسي من اسرائيل او من الولايات المتحدة، وانا على ثقة انا هذا اليوم ليس بعيد. * اسرائيل وامريكا تريد أن تهزمنا، لكي نستسلم، لكي نقبل مشروعهم، وسوف نصمد ولن نهزم ولن نستسلم. * فيما يتعلق بالانتخابات التي تم الاتفاق عليها بين فتح وحمـاس وبقية الفصائل الفلسطينية، فإننا نباركها وهي البند الأول في رسالة التكليف من الرئيس للحكومة، وسوف نبذل كل الممكن لإنجاحها * مواجهة وباء " كورونا : فرض عين علينا جميعا. فقط مطلوب منكم لبس الكمامة والتباعد الاجتماعي. وهي الوسيلة الوحيدة الناجحة والناجعة حتى الآن لمقاومة انتشار المرض. * نعزي عائلة الشوامرة في قرية دير العسل، التي فقدت أبنائها في حادث مأساوي. وعائلة الزعزوع ايضاً التي فقدت أبناءها في حادث مؤسف شهداء لقمة العيش في عرض البحر. وعائلة السلايمة في مدينة القدس .

Julkaissut ‎Dr. Mohammad Shtayyeh الدكتور محمد اشتية‎ Maanantaina 28. syyskuuta 2020

وأردف: "أشيد بتفهم رجال الأمن والأطباء والعاملين في الصحة الذين لم ينقطعوا عن عملهم ولو ليوم واحد، وكذلك المعلمين الذين يدركون ما يمر بالوطن".

وشدد على أن "اسرائيل وأمريكا تريد أن تهزمنا، لكي نستسلم، لكي نقبل مشروعهم، وسوف نصمد ولن نهزم ولن نستسلم".

وأكمل في معرض حديثه: "مواجهة وباء "كورونا: فرض عين علينا جميعا. فقط مطلوب منكم لبس الكمامة والتباعد الاجتماعي. وهي الوسيلة الوحيدة الناجحة والناجعة حتى الآن لمقاومة انتشار المرض".

وأخيرًا تقدم بالعزاء من عائلة الشوامرة في قرية دير العسل، التي فقدت أبنائها في حادث مأساوي. وعائلة الزعزوع أيضاً التي فقدت أبناءها في حادث مؤسف شهداء لقمة العيش في عرض البحر، ولعائلة السلايمة في مدينة القدس.