جوال

طقس فلسطين : ذروة الموجة الحارة غدًا الاثنين

أطفال يستجمون على شاطئ بحر غزة

أطفال يستجمون على شاطئ بحر غزة

أفاد موقع طقس فلسطين ، مساء اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020، بأن فلسطين ستشهد ذروة الموجة الحارة المتوسطة القوة يوم غدًا الإثنين.

وفيما يلي تفاصيل الحالة الجوية لطقس فلسطين يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين:

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة في طقس فلسطين غدا الاثنين، لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 4-6 درجات، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة بشكل ملموس في المناطق المنخفضة بشكل عام، وأجواء حارة كذلك في الجبال.

وفي ساعات الليل تسود أجواء حارة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي مع ارتفاع نسب الرطوبة، وأجواء دافئة في الجبال وتميل الى الاعتدال نسبياً في القمم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً ثم تتحول الى شمالية شرقية ليلاً، مع هبات نشطة أحياناً.

أما طقس فلسطين الثلاثاء المقبل، فإنه لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلاتها بنحو 4-6 درجات، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة بشكل ملموس في المناطق المنخفضة بشكل عام، وأجواء حارة كذلك في الجبال.

وفي ساعات الليل تسود أجواء حارة نسبياً في السواحل والسهل الساحليعلى طقس فلسطين مع ارتفاع نسب الرطوبة، وأجواء دافئة في الجبال وتميل الى الاعتدال نسبياً في القمم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً ثم تتحول الى شمالية ليلاً، مع هبات نشطة أحياناً.