تفاصيل سبب وفاة مالك الزبيدي ابن شقيقة عيدروس رئيس الانتقالي

تفاصيل سبب وفاة مالك الزبيدي ابن شقيقة عيدروس رئيس الانتقالي

أعلنت وسائل يمنية رسمية، اليوم السبت 26 سبتمبر 2020، عن وفاة الشاب مالك الزبيدي ابن شقيقة عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القيادي والسياسي اليمني البارز.

وقالت صحيفة اليمن 24 عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إن سبب وفاة مالك الزبيدي هو جرعة مخدرات زائدة، فيما نفت مصادر أخرى تلك التقارير، مشيرة إلى أن ابن اخت عيدروس توفى اليوم بعد معاناة مع المرض.

ونعى المغردون اليمنيون على وسائل التواصل الاجتماعي، الفقيد، إذ كتب الأستاذ سالم الشيبة : “نعزي أنفسنا والرئيس عيدروس الزبيدي والقائد محمد قاسم بوفاة البطل مالك”.

من جهته، بعث القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية اللواء شلال علي شائع، برقية عزاء ومواساه إلى الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، في وفاة ابن شقيقته مالك محمد قاسم الزبيدي.

وقال اللواء شلال علي شائع في البرقية التي أوردتها المواقع الإعلامية إنه بوفاة الشاب مالك الزبيدي، خسر الوطن أحد رجاله البواسل الذي سطر أروع الملاحم في الدفاع عنه منذ اللحظة الأولى.

بدوره، أكد صالح منصر اليافعي رئيس تحرير موقع المشهد الجنوبي الإخبارية في تغريدة على تويتر أن مالك الزبيدي مات بسبب جرعة مخدرات زائدة، كان قد تعاطاها قبل وفاته.

ورد أحد المتابعين يدعى سلمان، على اليافعي، قائلا إن “الكذب إذا زاد من الشخص وكل يوم وساعة وهو يمارس التضليل، لا بد أن يعرفه حتى الجهلاء من الناس لم يصدقوه؛ لأنه أصبح كاذب”. وفقا له.

وتصدر عيدروس الزبيدي قبل وفاة مالك مواقع التواصل أمس، بعد أن تم رفع علم الجنوب من قبل الحراس خلال لقاء عقده في السعودية؛ للتهنئة بمناسبة حلول اليوم الوطني 90، وذلك أثناء احتفالية الجالية هناك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد