حقيقة وفاة بدر خلف خبير التجميل الإماراتي

حقيقة وفاة بدر خلف خبير التجميل الإماراتي

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة بدر خلف خبير التجميل الإماراتي؛ جراء حادثة مفاجئة تعرض له تم نقله على إثرها الى أحد مشافي دبي، حيث لم يصدر أي مصدر رسمي ينفي أو يؤكد ذلك.

وتصدر نبأ وفاة بدر خلف محركات البحث لا سيما الأشهر جوجل، لكن لم يتم الإعلان عن تفاصيل أو حقيقة المعلومات المتداولة حول الحادثة المزعومة.

ويعتبر بدر خلف أحد أكثر الشخصيات إثارة للجدل في عالم التجميل، إذ يشبه الكثيرون تصرفاته بأنها مثل النساء، بحكم الطريقة التي يتعامل بها مع الجميع.

وأثار بدر خلف الكثير من الجدل، بعد أن أطلق على نفسه لقب كيكة أو ماما بدرية، حيث تحدثت وسائل إعلام أنه تحول إلى أنثى، الأمر الذي لم ينفيه أو يؤكده.

واعتاد بدر خلف على نشر فيديوهات له على تويتر وكل وسائل التواصل أثناء تقديم النصائح في مجال التجميل إلى متابعينه من مختلف الدول العربية والعالم.

وكان آخر ما نشره بدر خلف على تويتر الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت السعودية، تغريدة قال فيها إنه ذاهب إلى النوم بعد هذا اليوم الشاق.

وكتب خبير التجميل الإماراتي : “رايحه انام ياقلبي، تصبحون على فلوس وسيارات وهدايا، لا تنسون المعوذات وآية الكرسي ترا احبكم وحدة وحدة قد الكون كله”.

كما أعلن بدر خلف عن عزمه تصوير فيديو كليب (شيلتي) بفستان جميل أحضروه إليه، داعيا جميع متابعيه إلى انتظاره خلال الساعات المقبلة في “اللوك الناري”.

ويركز بدر خلف الذي يحدث نفسه بصيغة الأنثى على إعطاء النصائح في التجميل وكذلك يحث متابعيه على قراءة القرآن الكريم وفعل الخير، علما أن خبر وفاته غير دقيق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد