الجزائر: الاعلان عن نتائج البيام 2020 في كافة الولايات - موقع وزارة التربية

الجزائر: الاعلان عن نتائج البيام 2020 في كافة الولايات - موقع وزارة التربية

نشرت وزارة التربية والتعليم الجزائرية، اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020، نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020 البيام ، لجميع الطلبة في كافة الولايات الجزائرية.

وقالت وزارة التربية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية نقلته وكالة سوا الاخبارية، إن الوزارة ستقوم بنشر نتائج البيام 2020، عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات، ابتداء من الساعة الثانية في الظهيرة بتوقيت الجزائر والقري المجاورة لها.

الجزائر: الاعلان عن نتائج البيام 2020 في كافة الولايات إضغط هنـــــا

وأوضحت الوزارة أن الطلاب الناجحين والمقبولين في السنة الأولى من المرحلة الثانوية بلغت 90.61 بالمائة، مطالبة جميع عدم التوجه الى الوزارة وذلك من ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من تفشيه.

وأشارت الوزارة الى أن بالنسبة لطلبة المرشحين للمدرسة، ستظهر النتائج على موقع فضاء أولياء الأمور، مضيفة ان رقم التسجيل وكلمة المرور هو نفس الرقم المكتوب في استدعاء الامتحان.

وكان وزارة التربية والتعليم قد أعلنت يوم أمس عن رفع نتائج اختبار المستوى للتعليم بالمراسلة في ولايات إدرار وتيزي وأوزو وتبسة وورقلة حيث الوزارة الجزائرية التربية الوطنية ترفع نتائج المراسلات عن بعد لعام 2020 في باقي الولايات على التوالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد