تعرف على موعد إطلاق آيفون 12!

آيفون 12

صرح تقرير AppleInsider، بأن شركة "آبل" الأمريكية ستعلن عن هاتفها المنتظر "آيفون 12"، في 13 اكتوبر من السنة الجارية، مشيراً إلى أنها ستبدأ استقبال الطلبات العاجلة أو المسبقة في 16 أكتوبر.

وأوضح التقرير، بان ستعقد "آبل" يوم الثلاثاء بتاريخ 13 أكتوبر، مؤتمراً خاصاً للكشف عن هاتف iPhone 12 المرتقب، مع بدء الطلبات المسبقة يوم الجمعة التالي الذي سيكون بتاريخ 16 أكتوبر.

ووفق التقرير لا يوجد دليل ملموس يدعم هذا التاريخ، ومع ذلك، ذكرت شائعة في أغسطس من جون بروسر إطاراً زمنياً مشابهاً جداً لهذا التاريخ.

كما من المعتقد أنه سيتم عقد حدث iPhone 12 في الأسبوع الذي يبدأ في 12 أكتوبر، وسوف يتاح الطلب العاجل لهاتف iPhone 12 في الأسبوع ذاته والشحن سيبدأ من تاريخ 19 أكتوبر أو ما يقرب من ذلك.

بينما يقول جون بروسر إنه قد يتم الكشف عن جميع أجهزة آيفون في هذا الحدث، والطلب العاجل والشحن سيتم في نوفمبر، دون تحديد موعد محدد.

ولا يميز تقرير الذكاء الاصطناعي بين توقيت الطلبات العاجلة لطرازات iPhone 12 Pro، لذلك ليس من الواضح ما إذا كانت هذه التسريبات تشير إلى الطلب العاجل لهاتف iPhone 12 فقط، أو سيكون للسلسلة بالكامل.

يشار إلى أن شركة UK carrier EE أخبرت موظفيها أن آيفون 5G الخاص بشركة آبل على بعد أيام من الظهور في عرض تقديمي يظهر فيه رئيس خدمات آبل Eddy Cue. حسبما أورد موقع "العربية".

وجدير بالذكر أن كان من المتوقع أن تعلن شركة "آبل"، عن سلسلة هواتفها المرتقبة خلال المؤتمر السابق للشركة، ولكن حدث عكس المتوقع لدى عشاق آيفون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد