جوال

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 الحادية عشر مترجم كامل

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 الحادية عشر مترجم كامل

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 الحادية عشر مترجم كامل

أنقرة - سوا

نشر موقع قصة عشق، مساء اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020، الحلقة 11 الحادية عشر من المسلسل التركي انت اطرق بابي، بعد قيام قناة فوكس تي في التركية ببثها مباشر عبر قمرها الصناعي نايل سات لجمهورها في الوطن العربي.

ويترقب عشاق الدراما التركية كل يوم أربعاء مسلسل انت اطرق بابي والذي يبث في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين وسوريا، والساعة التاسعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وكانت قناة فوكس تي في التركية قد اعلنت عن عزمها بث مسلسل انت اطرق بابي بعد الترويج الترويجي لأحداث الحلقة الجديدة الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج والوطن العربي بسبب الاحداث الدرامية المثيرة.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 الحادية عشر مترجم كامل إضغط هنــــــا

ويترقب العديد من المواطنين في فلسطين والمملكة العربية السعودية الحلقة الحادية عشر من مسلسل انت ارق بابي بعد الاعلان الترويجي والذي يظهر احداث مثيرة وشقية، حيث زادت المتابعة بسبب الاغلاقات في العالم للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن المسلسل من بطولة النجمة التركية الرائعة هاندا أرشيل بجانب شريكتها كرم، وقد أبدى الجمهور إعجابهم الشديد بأحداث المسلسل والقصة الرومانسية الرومانسي، الذي يجمع بين سيركان وإيدا، مشيرة الشركة المنتجة إلى أنه بعد النجاح الساحق للمسلسل سيتم الانتهاء من بث الموسم الحالي.

الجدير بالذكر ان العديد من الشركات التركية استأنفت بث مسلسلاتها بعد توقفها بسبب الاغلاقات الذي استمر لعدة اشهر منع تفشي وباء كورونا، وذلك يأتي من ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.