كلمات اغنية طول ما احنا سوا للفنانة اصالة المالح

كلمات اغنية طول ما احنا سوا للفنانة اصالة المالح

شهدت محركات الحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن كلمات اغنية طول ما احنا سوا للفنانة السورية اصالة المالح، بعد ان انتشارات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت وسائل إعلام فنية، إن الفنانة السورية المالح تقوم بنشر عبر حسابتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مهارات الطبخ والفن والتطريز، حيث حصدت اغنية طول ما احنا سوا أكثر من 8 ملايين مشترك في فترة زمنية قصيرة.

وتزوجت الشاب السوري أنس مروة في أمريكا البالغ من العمر 28 عامًا، وبعد الزواج انتقلت إلى كندا مع زوجها، وشاركت أنس في برنامج المواهب الغنائية الأمريكية The Voice Kids، وانسحبت بسبب ظروف خاصة وتستعد لإطلاق ألبومها الأول في دبي بإشراف وإنتاج قناة Fan Channel.

وبدأت قصة حب رائعة وجميلة بينهما انتهت بالزواج في 25 فبراير 2017 وأنجبت ابنتهما الأولى ميلا يوم عيد الحب 14 فبراير، 2018 في كندا وهناك بدؤوا بتكوين عائلة متواضعة، وعملوا كقناة مشتركة لهم عبر يوتيوب أنس قناة “أنصالة”.

وكانت وسائل التواصل ضجت خلال الاسابيع القليلة الماضية، بمقاطع فيديو وصور يظهر احتفالها بزوجها وابنتها ميلا بطريقة جديدة وحلوة للكشف عن الولادة الجديدة في برج خليفة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأخذ الزوجان برج كواجهة لتحديد جنس الطفل المتوقع.

كلمات اغنية طول ما احنا سوا للفنانة اصالة المالح

أَنَا عَائِشَة علشانك وَأَنْت بتتنفس عشاني دلوقتي بِدْعِيٌّ رَبِّي أَقُول خَلَّيْنَا سُوء عَلَى طُولِ الْيَوْم وَبِكْرُه أَحْلَى لَوْ أَنَّا مَعَ بَعْضِ مَكْتُوبٌ فِي حَقِّك كَلِمَة شُكْرًا معاك يَسْهُل الصَّعْب طُولِ مَا إِحَنًا سُوء الْفَرَح تَمَلَّى الْقَلْب بِالْحَبّ اِرْتَوَى وَرَد النّا بالدرب ولبكرة نستناه عُيُون مُشْتَاقَه تَلَقَّاه طُولِ مَا جوانا حَبَّ فِي حِضْنِ يَضْمَنَا إِحَنًا سُوء بِعَالِم تَأَنِّي بنطير بالفرحة بِالْعَالِي ياما سهرنا لَيَالِي بقلوبنا أَمَانِيّ انشالله تتحق لَيِّنًا إِحَنًا سُوء بِعَالِم تَأَنِّي بنطير بالفرحة بِالْعَالِي ياما سهرنا لَيَالِي بقلوبنا أَمَانِيّ انشالله تتحق لَيِّنًا

وكلمات اغنية طول ما احنا سوا للفنانة اصالة المالح وهي مغنية سورية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت في دولة الكويت عام 1996 لأب سوري وأم سورية، دينها الإسلام وتحمل الجنسية السورية والأمريكية، حيث تقيم حاليًا في كندا مع زوجها أنس مروة وابنتهما الوحيدة ميلا.

عاشت في الكويت مع أسرتها لفترة محدودة، ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية للبحث عن سبل العيش وزيادة المال والعيش في كندا مع زوجها وأحيانًا في دبي بينما تعيش عائلتها في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة، وبدأت حياتها كشابة ناجحة ورائعة ومبدعة في عالم الموضة والمكياج.

تعتبر المرأة السورية أصالة المالح إنسانة جميلة وأنيقة ورائعة، استثنائية في الأدب والأخلاق، ذات قلب طيب ولطيف، ولها صوت جميل وساحر جعلها شخصية عظيمة ومشهورة من خلالها قناة يوتيوب تنشر فيها مقاطع فيديو لمذكرات عائلة أنس وأصالة المالح وابنتهما ميلا مروة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد