قلقيلية : احتفال بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني

قلقيلية / سوا / نظمت شبكت حماية الطفولة، بالتعاون مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال وجمعية البر والإصلاح احتفالاً بيوم الطفل الفلسطيني وذلك ضمن ا فعاليات يوم الطفل الفلسطيني والذي بدأ من 5 وينتهي 11 نيسان، وذلك في منتزه بلدية عزون.


وشارك في الاحتفال: العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، ورائد طبيب رئيس بلدية عزون، وممثلون عن الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال، احمد عنايا رئيس جمعية البر والإصلاح، وأعضاء شبكة حماية الطفولة، وممثلون عن الفعاليات الرسمية والشعبية.


وفي كلمته خلال الحفل ثمن نائب المحافظ ما تقوم به شبكة حماية الطفولة، شاكراً للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال دورها في حماية الطفولة في فلسطين، وأكد أن هذا الاحتفال وتنظيمه في بلدة عزون هو الرد الأمثل على استهداف الاحتلال لأطفال هذه البلدة الصامدة، داعياً المؤسسات الأهلية والرسمية إلى التركيز على تعليم الأطفال وغرس القيم الوطنية لديهم لان التعليم وحب الوطن بهما تبنى وترتقي المجتمعات.


من ناحيته وفي كلمته عن جمعية البر والإصلاح دعا محمد سدة إلى تطوير البرامج المقدمة للاطفال بما يتناسب وحجم التطور العلمي والتكنولوجي، مهيباً بالمجتمع المحلي الوقوف الى جانب المؤسسات التعليمية لتأدية رسالتها على أكمل وجه .
وتخلل الاحتفال فقرات فنية وترفيهية قدمت للأطفال .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد