سبب وفاة عمر باوزير الفنان اليمني

سبب وفاة عمر باوزير الفنان اليمني

أعلنت مصادر إعلامية رسمية في اليمن، اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020، عن وفاة عمر باوزير الفنان اليمني المشهور أحد أبرز نجوم الزمن الجميل؛ بعد وعكة صحية مفاجئة.

وأكدت المصادر اليمنية أن سبب وفاة الفنان عمر باوزير هو أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها أثناء وجوده في منزله اليوم، مشيرة إلى أنه سيتم تشييع جثمانه والصلاة عليه الساعات المقبلة.

ونعى العشرات من المسؤولين والمغردين في وسائل التواصل الاجتماعي، الفنان القدير الراحل عمر باوزير، مستعرضين أبرز إسهاماته في الرقي وتطوير المشهد الفني اليمني.

وقال المدير العام التنفيذي لقناة اليمن اليوم فيصل الشبيبي في تدوينة : “الأخ والصديق العزيز الفنان الكبير عمر باوزير، يغادر دنيانا بصورة مفاجئة، رحمك الله يا أبا شمس وأسكنك فسيح جناته”.

وتقدم الإعلامي الشبيبي المعروف بأحر التعازي والمواساة للوطن اليمن وأسرة عمر باوزير وجميع محبيه في البلاد وخارجها، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر.

وقالت الناشطة اليمنية أمل الشرامي على تويتر: يستمر الزمن الجميل في الرحيل، الفنان الكبير عمر باوزير في ذمة الله. عظم الله أجرنا جميعا، وإنا لله و انا اليه راجعون رحمة الله تغشاك.

وتابعت الشرامي في تغريدة لها : “غفر الله للفنان الكبير عمر باوزير، وأسكنه الرحمن فسيح جناته وألهمنا وأهلك ومحبيك السلوان والصبر، وعصم قلوبنا بالإيمان وجبر مصابنا ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد