جوال

مشاهدة مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 3 الثالثة مترجم

مشاهدة مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 3 الثالثة مترجم

مشاهدة مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 3 الثالثة مترجم

أنقرة - سوا

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020، الحلقة 3 الثالثة من المسلسل التركي الحفرة الجزء الرابع، بعد حالة ترقب الأحداث من قبل محبي ومتابعي المسلسل على احر من الجمر في الوطن العربي والخليج.

وتبث قناة شو تي في التركية كل يوم أثنين المسلسل عبر أقمارها الصناعية نايل سات، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والمملكة الاردنية الهاشمية، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والبحرين.

لمشاهدة مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 3 الثالثة مترجم إضغط هنـــــــا

وتساءل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد بث القناة وأحداث الحلقة الثالثة بعد الاحداث الذي وقعت في الحلقة السابقة.

وتميز الجزء الرابع من مسلسل الحفرة بالصراعات والعصابات وعالم الجريمة، مما أدي الى زيادة المشاهدة بشكل كبير بين الجمهور في الوطن العربي .

وكانت وسائل إعلام تركية قد أكد عن استأنف بث مسلسل الخفرة بعد توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في تركيا واغلاق البلاد من قبل السلطات وفرض حظر التجوال ومنع التجول في كافة المدن التركية.

وتدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطير في إسطنبول تحت سيطرة عائلة "كوشوفالي"، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة بالمخدرات. ياماش (أراس بولوت إينيملي) هو الابن الأصغر لعائلة "كوشوفالي" ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره إن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستيلاء على الحفرة.