رابط نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط البيام دورة 2020

رابط نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط البيام دورة 2020

تقدم لكم متابعي وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020، نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط البيام دورة 2020، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الجزائرية.

وقالت الوزارة في يبان لها أنه سيتم نشر نتائج البيام 2020 عبر موقع الديوان الوطني لجميع الطلبة في كافة المحافظات الجزائرية، مطالبا الجميع بعدم التوجه الى الوزارة وذلك من ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وأوضحت وسائل إعلام تربوية أن موقع الديوان الوطني للامتحانات هو الموقع المخول بنشر نتائج شهادة التعليم المتوسط لسنة 2020، والبكالوريا والامتحانات الجزائرية كافة.

رابط نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط البيام دورة 2020 من هنــــا ـو هنــــا

ورفعت الوزارة النتيجة نتائج اختبار المستوى للتعليم بالمراسلة في ولايات إدرار وتيزي وأوزو وتبسة وورقلة حيث الوزارة الجزائرية التربية الوطنية ترفع نتائج المراسلات عن بعد لعام 2020 في باقي الولايات على التوالي.

وذاك ليحصل كل طالب وطالبة على الاعلان عن نتائج المراسلة 2020 في الجزائر onefd بسهولة ويسر بمجرد الموافقة عليها رسمياً من قبل وزير التربية الوطنية الجزائري.

كما نقدم لك خدمة استخراج نتائج المراسلات 2020 نتائج امتحان المستوى لدورة مايو 2020 onefd edu dz بترك بياناتك مع التعليقات، سنوافيك بالنتيجة على الفور، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالنجاح.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد فتحت مديريات التربية للولايات بالتنسيق المباشر مع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات مراكز تصحيح امتحان شهادة البكالوريا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد