جوال

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي بث مباشر على يوتيوب

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي بث مباشر على يوتيوب

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي بث مباشر على يوتيوب

الرياض - سوا

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الايام القليلة الماضية البحث عن رابط البث المباشر لقناة الاتحاد الاسيوي على موقع اليوتيوب، حيث تهدف قناة الاتحاد الآسيوي إلى احتكار نقل مباريات كرة القدم للدول الآسيوي.

وأعلنت قناة الاتحاد الاسيوي عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك، عن عزمها ببث جميع مباريات الاندية في المملكة العربية السعودية وجميع المسابقات الاسيوية داخل وخارج المملكة مع معلق سعودي واستوديو تحليلي.

وتبث قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب مباشرة لمشجعي الفريقين ومتابعي الكرة العربية والعالمية في تغطية حية للمباراة دون تقطيع، في إشارة إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مسؤول بالكامل عن كرة القدم في القارة الآسيوية، والاتحاد الآسيوي تابع لـ FIFA ضمن ستة اتحادات قارية.

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي بث مباشر على يوتيوب إضغط هنــــــــــأ

واستأنف الاتحاد السعودي لكرة القدم في 16 أكتوبر الماضي الدوري السعودي، بعد توقفه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة محافظات المملكة العربية السعودية.

 

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم، إن المباريات ستقام من دون حضور جمهور، مع الالتزام الكامل من قبل اللاعبين بالإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا والحفاظ على اللاعبين، حيث تم نشر جدول مباريات الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن والاتحاد الآسيوي تابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ضمن ستة اتحادات قارية، حيث أنشئ هذا من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في عام 1954 في الفلبين، وهو المسؤول بالكامل عن كرة القدم في القارة الآسيوية.