بالصور: "سلطة مياه رام الله" ومجلس تنظيم قطاع المياه يوقعان مذكرة تفاهم

توقيع مذكرة التفاهم بين سلطة المياه ومجلس تنظيم قطاع المياه- رام الله

وقعّت سلطة المياه بـ رام الله ، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع مجلس تنظيم قطاع المياه، لبلورة أطر وآليات لتطوير وادارة والرقابة على خدمات المياه والصرف الصحي المقدمة للمواطن الفلسطيني وبأسعار مناسبة من مزودي الخدمات في محافظات الوطن كافة.

وجرى توقيع المذكرة في مقر سلطة في رام الله، بحضور رئيسة سلطة المياه مازن غنيم، ورئيس مجلس إدارة مجلس تنظيم قطاع المياه محمد أبو رمضان وممثلين عن أعضاء مجلس إدارته.

وأشاد غنيم في بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية، بجهود الطرفين في بلورة هذه المذكرة، التي تعتبر فرصة حقيقة لتكامل العمل والتواصل الدائم بين الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركة التي تصب في رفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة للمواطن وفق أولويات تمس هموم المواطن الفلسطيني، كالالتزام بالأسعار، وغيرها.

وأعرب عن تطلعه لتكثيف عمل مجلس تنظيم قطاع المياه في الجولات الميدانية ومهامه الأخرى، واستعداد سلطة المياه لتقديم الدعم اللازم للمجلس.

من جانبه أكد ابو رمضان على التزام المجلس بتطبيق البنود المتضمنة في المذكرة وتحمل المجلس للمسؤوليات الملقاة على عاتقه لتحقيق النتائج المرجوة على الأرض.

وأوضح أن توقيع المذكرة هو بمثابة شراكة حقيقة تهدف الى تحقيق الانجاز الأفضل لقطاع المياه وتطويره ومتابعة كافة القضايا مع الجهات ذات العلاقة.

3.jpg
4.jpg
1.jpg
2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد