جوال

العراق: حقيقة وفاة تغريد علاء أخت الفنانة أماني جراء حادث سير (فيديو)

العراق: حقيقة وفاة تغريد علاء أخت الفنانة أماني جراء حادث سير (فيديو)

العراق: حقيقة وفاة تغريد علاء أخت الفنانة أماني جراء حادث سير (فيديو)

بغداد - سوا

تصدر خبر وفاة تغريد علاء أخت الفنانة أماني علاء، اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020، مواقع التواصل الاجتماعي في العراق و العديد من البلدان العربية؛ جراء حادث سير مروع تعرضت له.

وذكرت نشطاء في المنصات الاجتماعية أن وفاة تغريد علاء جاء إثر حادث السير المؤسف الذي تعرضت له أثناء سيرها في مركبتها على أحد الشوارع العاصمة العراقية بغداد.

وحسب النشطاء، فإنه تم نقل شقيقة الفنانة أماني علاء عقب وقوع الحادث إلى إحدى المستشفيات القريبة، مشيرة إلى أن محاولات الأطباء لإنقاذ حياتها لم تفلح وتم إعلان وفاتها.

وتداولت قناة ترند اليوم على منصة يوتيوب، مقطع فيديو قصير تقول إنه يظهر لحظة وقوع حادث السير الذي أدى إلى مصرع تغريد علاء؛ نتيجة اصطدام مركبة كانت تقودها بأخرى معاكسة.

في المقابل، لم يصدر أي تأكيد أو نفي حقيقي من الفنانة العراقية أو عائلتها حول صحة تعرض ابنتهم تغريد علاء لحادث طرق من عدمه، إذ تظل المعلومات المتوفرة غير دقيقة، حيث ستوافيكم وكالة سوا بكل ما هو جديد.

وكانت تغريد علاء دائمة الظهور مع شقيقتها أماني في البرامج الفنية على القنوات الفضائية العراقية؛ للحديث عن تجربتها وعلاقتها مع أختها المقربة وطموحها في المستقبل

وكانت تغريد علاء تظهر باستمرار مع شقيقتها أماني في البرامج الفنية على القنوات الفضائية العراقية للحديث عن تجربتها وعلاقتها بأختها المقربة وطموحها للمستقبل.

حاولت العديد من وسائل الإعلام الاتصال بمصادر الأسرة، حرصًا على دقة خبر وفاة تغريد علاء شقيقة الفنانة أماني، بينما لم يرد أي رد حتى لحظة نشر هذا الخبر.

وفي وقت لاحق، نشر حساب “Tech 4 Peace التقنية من اجل السلام” تغرديدة عبر تويتر، يؤكد فيها أن عدة صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي  تداولت مقطع فيديو مرفق بخبر مفاده: “لحظة وفاة الفنانة تغريد علاء اخت اماني علاء في اربيل الله يرحمها”.