جامعة الاستقلال تستقبل ممثل استراليا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية

غزة /سوا/ استقبلت جامعة الاستقلال اليوم الأربعاء السيد توم ويلسون ممثل استراليا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، يرافقه كل من نائبه السيد بن ريه والسيدة لمى ترزي مديرة المشاريع في مكتب الممثلية الاسترالية، وكان في استقبالهم من الجامعة د. أديب الخطيب مساعد الرئيس للعلاقات الدولية والعامة والإعلام ود. جهاد زكارنة نائب الرئيس للشؤون الإدارية واللواء خضر عريقات وعدد من الموظفين.

وفي بداية اللقاء نقل د. أديب الخطيب تحيات اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء الجامعة، وأطلع الوفد على ما تقوم عليه الجامعة من عدة جوانب لا سيما فلسفتها وأهدافها والبرامج التي تقدمها في سبيل رفد المؤسسة الأمنية بضباط أمن أكفاء قادرين على حمل المسؤولية على أكمل وجه، وأضاف أن الجامعة تسعى للتعاون مع جميع الجهات الداعمة لها للنهوض بها والاستمرار بمسيرتها التعليمية.

في حين قدم  توم ويلسون شكره لجامعة الاستقلال لإتاحتها الفرصة له والوفد المرافق لزيارتها والتعرف عليها، كما وعبر عن مدى اعجابة بالجامعة مقدمة نموذجاً رائداً للتقدم الحاصل في المؤسسة الأمنية، ونوه الى إمكانية التعاون وتبادل االخبرات بين الطرفين وابتعاث خارجي للجامعات الاسترالية في مجال التدريب والدراسات العليا.

من جهة أخرى أكد كل من د. جهاد زكارنة واللواء خضر عريقات في حديثهما للوفد الزائر على أن جامعة الاستقلال تختلف في خصوصيتها عن بقية الجامعات الفلسطينية من ناحية نوعية طلبتها والبرامج المقدمة فيها ومخرجات العملية التعليمية فيها، وانها لا تسعى لمنافسة الجامعات الاخرى.

وفي نهاية الزيارة قام أعضاء الوفد الضيف وكبار المسؤولين في الجامعة بجولة اطلعوا فيها على ما وصلت اليه الجامعة من تقدم، وابدوا إعجابهم الشديد بما وصلت إليه الجامعة من تطور في المجالات الأكاديمية المختلفة والبنية التحتية والمرافق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد