جوال

موعد مباراة برشلونة وإلتشي في كأس جوهان غامبر والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وإلتشي

موعد مباراة برشلونة وإلتشي

برشلونة - سوا

كشفت مواقع إعلامية رياضية عن موعد  مباراة برشلونة وإلتشي في كأس جوهان غامبر ، والتي تأتي عشية إنطلاق منافسات بطولة الدوري الاسباني 2020-2021 .

وذكرت أن موعد مباراة برشلونة وإلتشي المقررة يوم غد السبت ستكون في تمام الساعة الثامنة  بتوقيت هذه الدول، العراق وفلسطين والسعودية والكويت والأردن ولبنان وقطر وسوريا والبحرين واليمن وجيبوتي وجزر القمر.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد إلتشي بث مباشر

وقالت إن مباراة كأس جوهان غامبر التي اعتبرها مدرب برشلونة تجربة مهمة، تبدأ الساعة التاسعة وفق وقت سلطنة عمان والإمارات، والسابعة لدى السودان ومصر، والسادسة في المغرب وليبيا وتونس والجزائر.

وأضافت أن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي على كأس غامبر هي قناة برشلونة (Barça TV) غير المجانية، لافتة إلى أنها تتطلب اشتراكا مدفوعا مقابل خدمة مشاهدة جميع اللقاءات الودية وتحليلات الليغا.

وكان برشلونة قد حصد لقب بطولة كأس جوهان غامبر العام الماضي، بعد أن تفوق على منافسه آرسنال الإنجليزي بهدفين نظيفين على كامب نو، سجلهما أينسلي مايتلاند نيلس هدف في مرماه، ولويس سواريز.

واستعد لاعبو برشلونة بقيادة المدرب رونالد كومان، لموقعة إلتشي بشكل جيد، حيث استقبلوا الوافدين الجدد إلى الفريق والتقطوا صورا تذكارية مع كأس جوهان غامبر التي حصدها البارسا الموسم الماضي.

أما مباراة كأس جوهان غامبر سنة 2018، فقد تفوق فيها برشلونة على بوكا جونيورز الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، أحرزها مالكوم دي أوليفيرا، ليونيل ميسي، رافينيا ألكانتارا الذي انتقل اليوم إلى ليفربول الإنجليزي.