"سي سي سي" تبدأ تشغيل مقرها الجديد في فلسطين

البيرة/سوا/ بدأت شركة اتحاد المقاولين سي سي سي تشغيل مقرها الجديد سي سي سي هاوس، في البيرة، وذلك بتوقيع أول اتفاقية تأجير مع شركة "هاي تريد للتجارة والاستثمار"، صاحبة واحدة من اشهر العلامات التجارية العالمية "كافيه فيرجنانو".

وقال المدير الإقليمي لشركة "سي سي سي" وليد سلمان، في بيان اليوم الاربعاء، إن الشركة بادرت إلى تطوير مشروع "سي سي سي هاوس"، ليكون بمثابة مقرها في فلسطين، ويجري العمل على انجاز المراحل النهائية للمشروع المتوقع افتتاحه خلال حزيران القادم.

وأشاد سلمان بأهمية الدور الذي يقوم به المستثمر الفلسطيني في جلب الاستثمارات العالمية للسوق المحلية، الأمر الذي يساهم في النهوض بالاقتصاد الوطني وفي خلق مزيد من فرص العمل.

وأضاف: إن مشروع "سي سي سي هاوس"، الذي يقع في منطقة الإرسال، يعتبر معلماً مميزاً يحاكي النسيج المعماري والعمراني الحديث لمدينة البيرة، حيث تم العمل بعناية على اعداد التصاميم من قبل إحدى شركات الهندسة المعمارية المشهورة "شركة خطيب وعلمي" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وأشار سلمان إلى أن المبنى يتكون من 13 طابقاً ويحتوي على محلات تجارية، ومكاتب توفر بيئة عمل حديثة ومريحة ضمن مساحات مخصصة للاستخدام التجاري والمكتبي متاحة ضمن خيارات البيع والايجار للشركات والمؤسسات الرائدة المحلية والعالمية، إضافة الى المكاتب الرئيسة للشركة في فلسطين والشركات التابعة لها مثل "بي آي ام" و"موغانتي".

وأكد أن المبنى، الذي أقيم وفق أرقى المواصفات العالمية، يحتوي على أحدث أنظمة الأمان ويعتمد على الانظمة المتطورة والمتكاملة في الادارة، ما يوفر أجواء استثنائية يلمس آثارها كافة رواد المكان ومستخدميه.

ووقع على الاتفاقية المدير الاقليمي للشركة في فلسطين جمال براهمه، والرئيس التنفيذي لشركة "هاي تريد للتجارة والاستثمار" فراس نصار.

ودعا براهمه إلى جذب مزيد من الاستثمارات الى فلسطين، معربا عن سعادته لكون شركة "هاي تريد"، من أوائل الشركات المستثمرة في مشروع شركة اتحاد المقاولين، ومعتبراً أن وجود مثل هكذا مشاريع في فلسطين، مهم لتعزيز النشاط الاستثماري، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية قدماً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد