سوريا: رابط تقديم الاعتراض على نتائج اختبار القبول في مدارس المتفوقين 2020

سوريا: رابط تقديم الاعتراض على نتائج اختبار القبول في مدارس المتفوقين 2020

نشرت وزارة التربية والتعليم السورية، اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020، رابط تقديم الاعتراض على نتائج اختبار القبول في مدارس المتفوقين 2020، لجميع الطلبة وذلك لمنع المراجعة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، إن الوزارة أطلقت رابط إلكتروني بتقديم طلبات الاعتراض على نتائج اختبار القبول في مدارس المتفوقين للصفين السابع والأول الثانوي، مشيرة الى أن يستطيع جميع الراغبين بتقديم اعتراضات الطلاب على نتائجهم.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن التطبيق الإلكتروني يتيح لطلاب الاعتراض على نتيجة التسجيل وتلقي النتيجة ومحاورة المدقق خلال فترة الاعتراض المحددة يومي السبت والأحد في 5 و 6 أيلول 2020.

 رابط تقديم الاعتراض على نتائج اختبار القبول في مدارس المتفوقين 2020 من هنـــــــا

وكانت الوزارة قد أطلقت تطبيق خاص بالهواتف للهواتف المحمولة لفحص نتائج امتحانات البكالوريا والامتحانات الأساسية والذي يسمح بمعرفة نتائج الاختبار بمجرد إصدارها وهو متوافق حاليًا مع الأجهزة المحمولة التي تعمل على نظام Android، وبعد ذلك سيكون هناك إصدار للهواتف التي تعمل بنظام IOS.

وكانت وزارة التربية والعليم السورية قد انتهت قبل عدة أيام من توزيع نتائج البكالوريا 2020 التكميلي الدورة الثانية لجميع الطلبة وفق الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا في المدارس والوزارات الحكومية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد