جوال

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 العاشرة مترجم كامل باللغة العربية

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 العاشرة مترجم كامل

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 العاشرة مترجم كامل

أنقرة - سوا

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الأربعاء 16 أيلول 2020، الحلقة العاشرة من المسلسل التركي انت اطرق بابي والذي يبث مباشرة عبر قناة فوكس تي في التركية كل يوم اربعاء على القناة، حيث يترقب الجمهور الحلقة عقب تطور أحداث بالمسلسل  والكشف عن العديد من الشخصيات الجديدة بمشاركة المع النجوم.

وقالت وسائل إعلام فنية أن موقع قصة عشق يقوم كل يوم أربعاء من كل اسبوع بنشر الحلقة من مسلسل انت اطرق بابي مترجم باللغة العربية فور الانتهاء من بثها عبر قناة فوكس تي في التركية والذي تميز ببث جميع المسلسلات التركية والدراما في العالم العربي.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 العاشرة مترجم كامل إضغط هنـــــا

وأفادت قناة فوكس تي في التركية في بيان لها نقلته وكالة سوا الاخبارية، بأن يتم بث المباشر للمسلسل في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة الاردنية الهاشمية وسوريا وفلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدول المجاورة لها.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على بث المسلسلات التركية لمتابعيها من خلال بث الحلقات في مواعيدها ونقلاها من مصادرها الرسمية، يأتي ذلك من ضمن المتابعة للدراما التركية في الوطن العربي والخليج.

وتدور قصة المسلسل في أحداث درامية ورومانسية حول فتاة "ايدا" تسعى للنجاح في حياتها الدراسية و تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب.

وكان قد تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة وجود موسم ثاني للمسلسل، في ظل توافد عدد من الأنباء التي تتحدث عن قرب انتهاء الموسم الأول، فيما لم يصدر تصريح رسمي من قبل الجهات الرسمية ترد على الانباء المتواردة.