جوال

الاتحادان الدولي والياباني يهنئان "الرجوب" لإعادة انتخابه رئيسا لاتحاد الكرة الفلسطيني

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو مع رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب - ارشيف

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو مع رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب - ارشيف

رام الله - سوا

هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو، ورئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم كاشيما كوزو، اليوم الأربعاء، جبريل الرجوب، لمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للفترة 2020-2024.

وقال انفانتينو في برقية التهنئة "أرجو أن تتقبلوا أحرّ تحياتي وأخلص التهاني لمناسبة إعادة انتخابكم رئيسا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للفترة 2020-2024، وذلك في اجتماع الجمعية العمومية التاسع للاتحاد الفلسطيني الذي عقد الجمعة الماضية".

وأضاف: "سأكون ممتنا أيضا لو تفضلتم بنقل التهاني إلى نواب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي المنتخبين والمعاد انتخابهم، واغتنم هذه الفرصة لأشكركم على جهودكم ومشاركتكم في تطوير رياضتنا وتعزيز قيمها في فلسطين والمنطقة... أبرق لكم ولفريقكم أفضل تمنياتي بهذه الولاية الجديدة، وكل التوفيق والنجاح في مواجهة التحديات التي تنتظرنا، وإنني أتطلع إلى مواصلة العمل معكم، من أجل نمو وازدهار كرة القدم في فلسطين، والشرق الأوسط وحول العالم، في السنوات المُقبلة".

من جهته، قال كوزو في رسالته، "إنه لمن دواعي سروري أن أتقدم لكم بخالص التهاني على إعادة انتخابكم كرئيس للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وبهذه المناسبة أرجو نقل التهاني لأعضاء المكتب التنفيذي الذين تم انتخابهم أو إعادة انتخابهم". وفقا لوكالة وفا

وأضاف، أنا متأكد بأن شغفكم وقيادتكم المتميزة وخبرتكم الطويلة ستساهم في تطور اتحاد كرة القدم في فلسطين، وآمل حقا باستمرار تعزيز علاقات الصداقة بين اتحادينا من خلال النشاطات المتنوعة وتبادل الخبرات في المستقبل.

وتابع، خلال هذه الأوقات العصيبة التي تعيشها كرة القدم في العالم أجمع، أنا أؤمن وبشدة بأن نبقى متوحدين للوقوف في وجه هذه الجائحة (كوفيد-19) لعودة لعبة كرة القدم إلى حياتنا. وأدعو لكم وللشعب الفلسطيني بموفور الصحة والعافية.