قيادي بحماس: لا يمكن أن نسمح لإسرائيل أن تتمادى داخل غزة

صواريخ غزة -أرشيفية

أكد القيادي في حركة حماس حماد الرقب، اليوم الأربعاء، أن أي عدوان إسرائيلي على الشعب الفلسطيني سيواجه برد يلزم "العدو" بالرجوع الي قواعد الاشتباك وهذه المعادلة تمثل سند حماية للدفاع عن شعبنا.

وقال الرقب في تصريحات لإذاعة صوت الأقصى:" لا يمكن أن نسمح للعدو أن يتمادى داخل غزة وأيادينا ليست مكبلة وأن حماقاته تجاه غزة وشعبنا الفلسطيني لن تمر مرور الكرام".

وتابع :"الزمن المناسب لدينا بالرد على العدوان هو أن تكون للمقاومة كلمتها الواضحة حالة فكر العدو بارتكاب أي حماقة ضد شعبنا ولسنا من أنصار الرد المناسب في الوقت المناسب".

وأضاف :"العدو تجرأ كثيرا على شعبنا الفلسطيني وقام بأفعال كثيرة من الجرائم والظلم والقتل والإرهاب التي لم تتوقف، ومن حق مقاومتنا أن تمارس حقها الطبيعي في الرد على العدوان".


وأكد القيادي في حركة حماس أن أي استمرار للعدوان على شعبنا الفلسطيني، سيكون لغرفة العمليات المشتركة التي تمثل حالة أركان عسكرية كلمتها الواضحة بدراسة طبيعة الرد والمدايات المسموح بها.

وختم الرقب :"اننا في مرحلة من مراحل الانشغال الدائم مع العدو الصهيوني ما بين اشتباكات وتهدئة وما تقوله غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة يمثل موقف حركة حماس في الرد على العدوان ولجم الاحتلال".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد