شركة "آبل" تخيب آمال جماهيرها: أين آيفون 12؟

آيفون 12

خيبت شركة "آبل"، آمال الكثيرين من عشاقها، الذين كانوا ينتظرون المؤتمر السنوي، وذلك بهدف الكشف عن هواتف جديدة.

ونظمت الشركة الأميركية مؤتمرها السنوي التقليدي، مساء أمس الثلاثاء، في ولاية كاليفورنيا للكشف عن أحدث الأجهزة التي تبتكرها، إذ لم تكشف خلاله عن هواتف جديدة، وذلك ما خيب آمال جمهورها المنتظر لهاتف "آيفون12".

وأعرب الكثير من عشاق "آبل"، عن امتعاضهم مما جرى في المؤتمر السنوي، خاصة أنهم كانوا يترقبون هواتف جديدة، وذلك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، لا سيما موقع التدوين الصغير "تويتر".

واحتل وسم "حدث أبل" موقع "تويتر"، وكانت فيه آلاف التغريدات الناقدة لغياب الهاتف المنتظر. وكانت تسريبات تحدثت عن وجود هواتف آيفون 12 وآيفون 12 برو وآيفون 12 ماكس.

ومن جهتها كشفت شركة "آبل"عن نسختين من ساعة جديدة وجهازي حاسوب لوحيين (آيباد) فقط، تمتاز بأسعارها المعقولة والمنخفضة.

وقال مسؤولو الشركة الأميركية إن ساعة أبل 6 تحمل مزايا جديدة، مثل مستشعر صحي متطور، يقيس مستوى الأكسجين في الدم خلال 15 ثانية.

ووردت في إحدى الفيديوهات الترويجية بالمؤتمر عبارة "مستقبل صحتك في معصمك". وأدخلت أبل تحسينات على الساعة الرقمية من أجل جعل استخدامها أكثر سهولة بالنسبة إلى الأطفال. حسبما اورد موقع "سكاي نيوز بالعربية".

وكشفت أبل عن ساعة "سي إي" التي يبلغ ثمنها 279 دولارا، وقالت إنها الأرخص من نوعها، في خطوة تسعى من ورائها لاستقطاب مزيد من الجمهور لهذه التكنولوجيا.

وتمتاز أجهزة "آيباد" الجديدة، ذات الألوان المتعددة، بحجم الشاشة الكبيرة، فالأول يبلغ حجم شاشته 10.2 بوصة، أما الثاني فيصل حجم شاشته إلى 10.9 بوصة، كما أنها أسرع من النسخ السابقة.

ولم يتطرق مسؤولو أبل في المؤتمر لهذه الهواتف، المتوقع أن يعلن عنها في أكتوبر المقبل. وذكرت تقارير إخبارية أن هذه الهواتف ستكون مزودة بشبكة الجيل الخامس من الاتصالات.

والجدير بالذكر أن المؤتمر هذا العام كان افتراضيا بخلاف المؤتمرات السابقة، بسبب جائحة كورونا .

1-1376371.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد