شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 19 التاسعة عشر مترجم كامل

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 19 التاسعة عشر مترجم كامل

شهدت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن الحلقة 19 التاسعة عشر من المسلسل التركي ابنة السفير الجزء الثاني مترجم باللغة العربية، بعد ازدياد الاحداث المثيرة من الحلقة السابقة.

وتابعت وكالة سوا الإخبارية موعد عرض المسلسل ابنة السفير ، حيث يأتي كل يوم اثنين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة و القدس والمملكة الاردنية الهاشمية.

إقرء/ي...مشاهدة مسلسل ابنه السفير الحلقة 22 الثانية والعشرون مترجم - أحداث مثيرة

وقالت وسائل إعلام فنية، إن موقع قصة عشق المتخصص بنشر المسلسلات التركية كما يقوم الموقع بنشرها باللغة العربية بعد بثها عبر قناة ستارت تي في التركية بعد ان لاقي رواجا واسعا بالوطن العربي.

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 19 التاسعة عشر مترجم كامل إضغط هنــــــا

وكانت احداث المسلسل من انطلاقه بالجزء الاول يدور حول أحداث دراما ملحمية ورومانسية تركي، حيث يحب سنجار وناره بعضهما البعض بجنون منذ الصغر، لكن والد ناره عارض علاقتهما، فقررا الفرار والزواج سراً.

وشك سنجار في الليلة التي تلت زفافه أن ناره قد خانته ولا يصدق كلماتها، فأخرجها من كوخهما، ترمي ناره بنفسها من على حافة الهاوية وتصاب بجروح خطيرة. وتختفي بعد ذلك، فأصبح قصتهما ملحمة. وفي بال سنجار أن ناره تركته بسهولة.

ويخطي المسلسل ابنة السفير بشعبية واسعة في الخليج والوطن العربي بسبب أحداثه الدرامية المثيرة والقصة المتتالية بمشاركة ألمع النجوم بالتركية، حيث توقف عن التصوير بجزء الثاني بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد