كاميرا آيفون الجديدة تقلق سامسونغ

هواتف آيفون -آبل

كشفت تسريبات حديثة، عن مميزات هاتف "آيفون 12" الجديد، مما أثارت قلق الشركات المنافسة وعلى رأسها سامسونغ.

وأوضح تقرير جديد من موقع "ديجي تايمز"، أن أبل تركز في تطويراتها على التصوير والفيديو في "آيفون 12"، وأن المنافسين سيبتعدون بوضوح عن أبل في هذه التكنولوجيا.

كما وأشارت التقارير إلى التغيير الكبير في كاميرا الهاتف الجديد، إذ تسعى الشركة في جعلها الكاميرا الأفضل في السوق بفارق واضح عن المنافسين.

وحاليا، يتميز هاتف "آيفون 11 برو" بعدسة 5P للكاميرا فائقة الدقة، وعدسة 6P لكل من الكاميرات المقربة والكاميرات ذات الزاوية العريضة.

وتحتوي الهواتف الذكية الأكثر تميزا في السوق على خمسة (5P) أو ستة (6P) عناصر بصرية، والتي تتحد لتصحيح الانحراف اللوني، والتشويه، وغيرها من الاهتزازات البصرية.

وسيمثل التبديل إلى وحدة عدسة 7P سبعة عناصر، وبينما لا تضمن العناصر الإضافية وحدها جودة صورة أفضل، إلا أنها تمثل نقلة نوعية في الصورة، باستخدام البرنامج المناسب لها.

ويشار إلى أن "آيفون 12" يحتوي على مستشعرات كاميرا بدقة 12 ميغابكسل، مثل آيفون 11، ولكن مع مستشعرات أكبر للمساعدة في الصور التي تم التقاطها في حالات الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى ضبط تلقائي للصورة. كما اورد موقع روسيا اليوم".

ووفقا للموقع، فإذا كانت العدسة 7P الجديدة بمثابة مكافأة إضافية تقدمها أبل إلى المستخدمين، أيضا توقع تغييرات كبيرة أخرى في التكنولوجيا الأخرى للهاتف، للتفوق بشكل واضح على المنافسين.

ويذكر ان شركة "آبل"، ستكشف تفاصيل جديدة حول هاتف "آيفون12"، خلال مؤتمرها المتوقع عقده نهاية الشهر الجاري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد