مديرية تعليم غرب غزة تطلق مسابقة ترفيهية تثقيفية للأطفال في ظل كورونا

التعليم

أطلقت مديرية تعليم غرب غزة مسابقة بعنوان "نشاطك من بيتك يصلنا"، تقوم إجراءات المسابقة على إتاحة الفرصة للطلبة لتأليف القصص و الرسم و إلقاء الشعر والإنشاد الصوتي، وإرسال هذه الأعمال إلى رابط خاص بالمسابقة عبر صفحة قسم الأنشطة بالمديرية، ومن ثم يتم التقييم واختيار الأفضل ومنحها الجوائز.

وأكد مدير تعليم غرب غزة الدكتور عبد القادر أبو علي وفق بيان وصل "سوا" نسخة عنه، أن المسابقة تأتي بناء على خطط وتوجيهات المديرية في مجال استثمار أوقات الطلبة والترفيه عنهم بما يحقق الفائدة خاصة في فترة كورونا والحجر المنزلي.

وأوضح أن المسابقة ضمن الأنشطة النوعية للموظفين والمعلمين في تقديم المبادرات لخدمة طلبتنا والأسرة الفلسطينية، مقدماً شكره لمقدمة مبادرة المسابقة مشرفة النشاط الثقافي الدكتورة إسلام الرملي والشكر موصول لرئيس قسم الأنشطة ماجد ياسين وطواقم الأنشطة التربوية.

من جهتها أوضحت صاحبة المبادرة الدكتورة إسلام الرملي أن المسابقة تهدف إلى الترفيه عن الطلبة وزرع الطمأنينة وتخفيف مشاعر الخوف والقلق والتوتر عندهم خلال فترة المكوث في المنازل وتحويل الأزمة إلى فرصة واستثمار طاقات وأوقات الأطفال وتنمية مواهبهم وتعزيز الشعور بالمسؤولية ودورهم تجاه أنفسهم.

و تستهدف الفئة العمرية من 12 سنة فأقل من منطلق التخفيف عن الأطفال.

وقدّمت الدكتورة الرملي الشكر والتقدير لمدير تعليم غرب غزة الدكتور عبد القادر أبو علي ورئيس قسم الأنشطة ماجد ياسين على تبني المبادرة والمسابقة وتشجيعها، كما قدمت الشكر للأطفال وأولياء الأمور الذين شاركوا في المسابقة بكل فعالية منذ انطلاقتها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد