الهيئة الوطنية لمسيرات العودة تصدر بياناً بشأن اتفاق البحرين وإسرائيل

جانب من مسيرات العودة على حدود غزة - أرشيفية

أصدرت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة ومواجهة الصفقة، اليوم السبت، بيانا عقّبت فيه على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن اتفاق سلام بين البحرين وإسرائيل.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا":

بسم الله الرحمن الرحيم
 تصريح صحفي
"صادر عن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة الصفقة " 
تعقيباً على إعلان ترامب عن اتفاق تطبيع العلاقات بين البحرين والكيان الصهيوني

 تؤكد الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة الصفقة بإن هذا الاتفاق هو حلقة جديدة من حلقات الخيانة لفلسطين والأمة، وانقلاب فاضح على كل الثوابت العربية والقومية والإسلاميّة الخاصة بفلسطين، وصرف الشعوب العربية عن دورها في تحرير فلسطين وتنكر لدماء الشهداء التي سالت على ارض فلسطين منذ العام 1948.

 هذا الاتفاق المذل كمثله من الاتفاقيات السابقة،
 _ لن ينال من حقوق الشعب الفلسطيني وعدالة قضيته ولن يغير من حقيقة العداء الصهيوني لفلسطين والأمة العربية والإسلامية
_  لكن المؤسف هو تهافت بعض هذه الأنظمة على إقامة العلاقات مع الاحتلال، مما سيزيد الارتهان للمحور الصهيوأمريكي المعادي للأمة. 

 لكنه لم يكن ليمر لولا تراخي جامعة الدول العربية التي شكلت مؤخرا مظلة عربية لتشريع التطبيع والاعتراف بشرعية المحتل على ارض فلسطين.

 اننا في الهيئة الوطنية ونحن نترحم على أرواح الشهداء الذين ارتقوا في معارك الشرف اثناء طرد الاحتلال عن غزة بمثل هذا اليوم من العام 2005 بعد تضحيات كبيرة قدمها شعبنا الصامد في غزة والضفة الغربية وفي كل الساحات
 حيث شكل ذلك  الانسحاب وضع حدا للمشروع الصهيوني التوسعي  في المنطقة

 لندعو  لإفشال كل مخططات الضم والاستيطان وعرقلة قطار الاعتراف العربي بالعدو والتطبيع معه مما يتطلب اعادة الزخم للقضية الفلسطينية  الذي يمر فقط بالوحدة الوطنية واشعال انتفاضة شعبية والتحرك الشعبي بكل الساحات واعلان سحب الاعتراف بالعدو   لتعزيز الموقف الوطني  الفلسطيني بكل المحافل  لفضح كل المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية 
المجد لشعبنا ولتسقط المؤامرة.

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة الصفقة 
السبت 12-9-2020

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد