اشبيلية يواصل تقدمه ويهزم ليفانتي

مدريد / سوا / فاز كل من إيبار وإشبيلية الثلاثاء، على منافسيهما مالقا وليفانتي 1-0 و2-1 على الترتيب، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بادر إشبيلية بالتسجيل مبكرا في في الدقيقة 10، حينما مرر خوسيه أنطونيو رييس الكرة بشكل رائع من بعد دائرة منتصف الملعب بقليل ليضرب بها دفاع ليفانتي وتصل الكرة إلى كيفن جاميرو الذي يسددها قوية من الجبهة اليمنى تصطدم بالقائم الأيسر لمرمى أصحاب الأرض قبل أن تدخل.

وقبل نهاية الشوط بثماني دقائق تقريبا، يتوج رييس مجهوده بهدف في الدقيقة 37، حينما يخترق فيكتور ماتشين بيريز فيتولو لاعب إشبيلية نصف ملعب المنافس ثم يمرر الكرة إلى الجبهة اليسرى لتجد كيفن جاميرو الذي يستكمل المسيرة ويمرر الكرة بطريقة عرضية تجد رييس القادم من الخلف الذي يحولها بطريقة صاروخية لتعانق الكرة الشباك.

ويأبى ليفانتي إلا أن يترجم الفرص التي أتيحت له خلال اللقاء إلى هدف شرف على الأقل، وبالفعل يحرز كالو أوتشي هدف فريقه بعد لعبة عرضية من الجبهة اليمنى من روبن جارسيا سانتوس، لتجد الكرة رأس أوتشي ليحولها على يسار الحارس تتهادى على خط المرمى ثم تدخل قبل لحاق أحد مدافعي إشبيلية بها.

بالتالي ينال إشبيلية ثلاث نقاط يرفع بها رصيده إلى 61 نقطة في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد ليفانتي عند 28 نقطة في المركز الخامس.

وفي المواجهة الأخرى التي جمعت إيبار وملقا، نجح الفريق الباسكي في جمع نقاط ثلاث غالية تساعده في تحسين موقفه بجدول الدوري لاسيما وأنه يقبع في النصف الأسف من الليغا.

أحرز هدف إيبار واللقاء الوحيد مايكل أروابارينا من ركلة ركنية في الدقيقة 52، ليرتفع بذلك رصيد إيبار إلى 31 نقطة في المركز الـ14 ، بينما يتجمد رصيد ملقا عند 45 نقطة في المركز السابع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد