فعاليات طولكرم ومؤسساتها تتضامن مع محافظ القدس

وقفة تضامنية مع محافظ القدس أمام مقر محافظة طولكرم.jpg

نظمت فعاليات محافظة طولكرم وكادر الموظفين بمؤسسة المحافظة، وقفة تضامنية مع محافظ القدس عدنان غيث، استنكارا لجريمة الاحتلال باستهدافه واعتقاله والحد من حركته، حتى داخل القدس عاصمة دولة فلسطين.

وشارك في الوقفة، أمام مبنى محافظة طولكرم، المحافظ عصام أبو بكر، وأمين سر حركة فتح اقليم طولكرم إياد جراد، ومنسق فصائل العمل الوطني فيصل سلامة، وممثلو الفصائل، والمؤسسة الأمنية، والمؤسسات الرسمية، وفقا لوكالة وفا.

وقال المحافظ أبو بكر، إن مؤسسات محافظة طولكرم وفعالياتها تعبر عن التضامن مع المناضل عدنان غيث محافظ القدس وعضو المجلس الثوري لحركة فتح، في مواجهة جرائم الاحتلال بحقه من الاعتقال والاستدعاء المتكرر، وتقييد حركته في القدس ومنعه من التواصل مع الرئيس محمود عباس وعدد من الشخصيات الفلسطينية.

وأضاف: "تداعت مؤسسات المحافظة وفعالياتها على عجل، للتضامن مع هذا المناضل، مستنكرة جميع الإجراءات بحقه وبحق جميع مؤسساتنا في القدس المحتلة، حيث إن الاحتلال استهدفه واعتقله أكثر من 17 مرة، بالإضافة إلى عشرات المرات من الاستدعاء، لكن كل ذلك لن ينجح في ثني شعبنا وقيادتنا من مواصلة نضالهم، وصولا للحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

بدوره أشار إياد جراد، إلى أن جميع ممارسات الاحتلال بحق المناضل غيث ومؤسسات القدس، لن تزيد شعبنا الفلسطيني والقيادة إلا صلابة وتمسكا بالحقوق الوطنية التي كفلتها الشرعية الدولية، مؤكدا أن حركة فتح بطولكرم وكل المؤسسات تقف إلى جانب محافظ القدس ومؤسسات القدس في مواجهة تلك الجرائم.

بدوره، قال فيصل سلامة، إن الفصائل تعبر عن التضامن والوقوف إلى جانب المحافظ عدنان غيث، منوها إلى أن الاحتلال ومن خلال هذه الإجراءات والجرائم يهدف لضرب عزيمة الشعب الفلسطيني، ولكن هذه العزيمة والإرادة لا يمكن لها أن تكسر أبدا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد