تفاصيل وفاة محمد بن عامر المعشني في سلطنة عمان

تفاصيل وفاة محمد بن عامر المعشني في سلطنة عمان

أعلنت مصادر اقتصادية في سلطنة عمان، مساء يوم الأربعاء 9 سبتمبر / أيلول 2020، عن وفاة محمد بن عامر جهوم المعشني الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتنمية والثروة الحيوانية في البلاد.

وذكرت المصادر الاقتصادية في تصريح صحفي أن سبب وفاة محمد عامر المعشني في عمان اليوم، جاء بعد معاناة الأيام المنصرمة مع المرض، إذ تدهورت حالته الصحية قبل نقله عاجلا للمستشفى.

وأكد علي المعشني في تغريدة على تويتر، خبر وفاة ابن عائلته محمد بن عامر، قائلا : ” مال الطيبون يرحلون كثيرا في زمننا هذا استودعتك الله يا بوعامر واسكنك الله فسيح جناته،إنا لله وان اليه راجعون”.

وكان محمد المعشني قد ظهر في لقاء متلفز قبل فترة وجيزة، تحدث فيها عن خطط الشركة الوطنية لتنمية الثروة الحيوانية، موضحا أنها تأسست في التسعينات عبر أبناء محافظة ظفار، وجرى تطويرها.

ودخلت الحكومة بنسبة 60% في الشركة الوطنية للثروة الحيوانية، ومنذ ذلك الحين وضعت خطة استراتيجية كي تأتي ضمن جميع مؤسسات منظومة الأمن الغذائي في السلطنة وتعمل باتحاد متكامل.

وقال حسن زيدان جعبوب: توفي الأخ والزميل الخلوق الرئيس التنفيذى الشركة الوطنية للتنمية والثروة الحيوانية محمد بن عامر جهوم المعشني، إذ دعا له بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لعائلته.

بدوره، كتب بن حريض: نعزي أهلنا وإخواننا بيت المعشني الكرام في وفاة أخي وصديقي محمد عامر المعشني، رحمة الله عليه رحمة الأبرار الطيبين. نسأل الله أن يصبر أهله في هذا المصاب الجلل وأن يرحمه.

وفقدت سلطنة عمان في وفاة محمد عامر المعشني أحد أبرز شبابها الأكفاء، إذ أنه تخرج من الولايات المتحدة الأمريكية، ثم التحق للعمل في القطاع المصرفي، قطاع الاتصالات (عمانتل) سما دبي، ميناء صلالة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد