حقيقة زواج كارلا حداد من وائل قسيس .. بعد طلاقها من طوني ابو جودة ويكيبيديا - شاهد

حقيقة زواج كارلا حداد من وائل قسيس .. بعد طلاقها من طوني ابو جودة ويكيبيديا - شاهد

نشرت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية كارلا حداد، اليوم الاربعاء 9 سبتمبر2020، عبر حسابها على “إنستجرام” صور زفافها من وائل قسيس، والذي أقيم في كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية بحضور أولياء الأمور والمقربين من العائلتين.

وتفاجأ العديد من نشطاء مواقع التواصل في الوطن العربي بإعلان دخول كارلا حداد القفص الذهبي للمرة الثانية، متسائلين عن زوجها الجديد بعد طلاقها من زوجها السابق مقدم البرنامج والكوميدي طوني أبو جودة.

إقرء/ي أيضا.. من هو وائل قسيس زوج كارلا حداد - السيرة الذاتية ويكيبيديا

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن زوج كارلا الجديد يحمل وائل قسيس الجنسية اللبنانية، وهو من الشخصيات البارزة في لبنان، ولديه عدد من المتابعين عبر حساب في موقع فيسبوك ، ولم يذكر عبر ملفه الشخصي أي معلومات عنه.

يشار إلى أن كارلا كانت قد أعلنت في يونيو الماضي انفصالها عن زوجها مقدم البرنامج والكوميدي طوني أبو جودة، بعد زواج استمر قرابة 16 عامًا، مؤكدة أن الانفصال تم بالاتفاق بين الطرفين وأن ابنتها ليا هي الاهم في حياتها.

كارلا فنانة لبنانية مشهورة، خاصة بسبب الكوميديا ​​​​الستاند أب كوميديا، ولتقديمها برامج متنوعة، حيث يقدم عرضاً على قناة MTV Lebanon بعنوان “الرقص مع النجوم”، كما شاركت في العروض الحية اللبنانية الشهيرة “ليلة الكوميديا” في مواسمها الأولى، مع فنانين آخرين من بينهم زوجها السابق طوني.

وكانت تعمل وتتصرف كثيرًا مع زوجها السابق توني في العديد من الرسومات والعروض المضحكة، بالإضافة إلى ذلك، يستضيفون العديد من العروض والحفلات الموسيقية المختلفة معًا للشركات والمؤسسات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد