بمبادرة من الكتلة الإسلامية للمهندسين

خانيونس: تركيب ممر تعقيم إلكتروني على مدخل مجمع ناصر الطبي

ممر تعقيم إلكتروني في خانيونس

أقدمت الكتلة الإسلامية للمهندسين بخانيونس، أمس الثلاثاء، على تركيب ممر تعقيم إلكتروني على المدخل الرئيسي لمجمع ناصر الطبي.

وقد أفاد جهاد سمعان رئيس الكتلة بخانيونس في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، أن هذا العمل يأتي كمبادرة مجتمعية ضمن خطة الكتلة للمساهمة في حماية أبناء شعبنا في ظل جائحة كورونا .

وتقدم  سمعان بالشكر لمهندسي الكتلة الذين عملوا متطوعين على مدار يومين لإنجاز هذا العمل وعلى رأسهم  رجاء النجار مهندس الأجهزة الطبية.

وبدوره شكر مدير مجمع ناصر الطبي محمد زقوت، الكتلة الإسلامية للمهندسين على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً على أهمية هذا الممر نظرًا لخطورة العمل في المجمع ولتوافد عدد كبير من موظفيه الذين تجاوز عددهم ١٠٠٠ موظف، بالإضافة لمئات المراجعين يوميًا .

ومن جهته أكد رئيس لجنة مكافحة العدوى في المجمع ناهض أبو طعيمة، أن هذا الممر سيسهم بشكل كبير في حماية أبناء شعبنا من فايروس كورونا داعياً الموظفين والمراجعين الدخول عبر البوابة الشمالية مروراً بممر التعقيم وراجياً التزام الجميع بتوصيات وإجراءات الجهات المختصة شاكرًا الكتلة الإسلامية للمهندسين على هذه المساهمة الكريمة.

وكانت الكتلة الإسلامية للمهندسين قد قامت بتنفيذ عدة مبادرات مجتمعية في عدة محافظات تشمل قطاعات مختلفة من مؤسسات المجتمع المدني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد