حقيقة وفاة الفنانة التونسية سعاد محاسن

حقيقة وفاة الفنانة التونسية سعاد محاسن

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الفنانة التونسية سعاد محاسن بعد صراع طويل مع المرض في أحد مشافي تونس، مما أثار جدلا واسعا وتضارب الانباء بين النشطاء.

ونفت وسائل إعلام تونسية نقلا، عن زوجة محمد علي النهدي رحمة الزغلامي وفاة الفنانة محاسن، مؤكدة أن محاسن بخير والشائعات المتداولة عبر الصفحات ليست صحيحة.

وأكدت رحمة الزغلامي ذلك من خلال منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مطالبا جميع النشطاء ووسائل الاعلام عدم تداول الاخبار واخذها من مصادرها الرسمة.

وقالت مصاد فنية صباح اليوم إن الفنانة محاسن تعاني من مرض الزهايمر، وتدهور حالتها الصحية مؤخرًا، كما نفى الممثل محمد علي النهدي عدم ورود أنباء عن وفاة والدته الفنانة الكبيرة سعاد.

وأضاف محمد علي النهدي، الثلاثاء 8 سبتمبر 2020، أن والدته تعاني منذ فترة، “أمي مريضة والمرض يتقدم”، مشيرًا إلى أنهم لا يعرفون من يقف وراء هذه الشائعات.

وفي وقت سابق، قامت عائلة الفنانة التونسية القديرة سعاد صحبة عدد من الوجوه الفنية بتكريمها لما قدمته في مسيرتها الإبداعية حيث أثارت الاهتمام والالتفات بتسليط الأضواء عليها لجميل ما قدّمت.

صورة رائعة جمعت سعاد محاسن الفنانة الموهوبة والمبدعة، بعدد من الشخصيات المشهورة والأكثر روعة منها ظهور الفنان الأمين النهدي إلى جانبها الفنان الذي اهتم بزوجته السابقة في محنتها المرضية، ذلك هو الإخلاص حتى زمن الفراق.

سعاد محاسن (الشارني) هي فنّانة تونسيّة أصيلة ولاية الكاف . لمع اسمها منذ السّبعينات عندما غنّت الأغاني التّراثيّة، لها تجارب في المسرح والغناء والرّقص .

الجدير بالذكر ان عدد سنوات عمرها الفني 48، وقدمت العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات، وتخطي بشعبية واسعة بين الجمهور في تونس و الوطن العربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد