نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2020 بالاسم - اليوم السابع

نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2020 بالاسم - اليوم السابع

نشرت وزارة التربية والتعليم المصرية، اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020، نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2020 ، حيث يبحث الكثير من الطلبة عن نتائج وهم في حالة قلق كبيرة جدًا وتوتر شديد.

وقالت صحيفة اليوم السابع المصرية، إن الوزارة انتهت من المرحلة أعمال المراقبة والتصحيح في جميع المواد، وينتظر الطلاب ظهور النتائج ، حيث يرغب الجميع في الحصول على النتيجة من أجل التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة والنهائية.

وأكد عدد كبير جدًا من الطلاب سهولة الامتحانات، والبعض كما أشار إلى أن جميع الأسئلة كانت على مستوى الطالب المتوسط ​​وكانت من داخل الكتاب المدرسي.

نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2020 بالاسم إضغط هنـــــــا أو هنــــــا

وأفاد الدكتور رضا حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة بأنه على جميع المصححين مراعاة الطلاب أثناء التصحيح والالتزام بالجدول الزمني لإكمال التصحيح وإعلان النتيجة في الوقت المحدد.

وقال موقع اليوم السابع هو أحد المواقع الإلكترونية التي تقدم نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2020 بالاسم وأشارت مصادر مسؤولة إلى أن الموقع سيرفع نتائج الملاحق للطلاب، ويمكن لكل طالب الحصول على نتائجه بسهولة من خلال الدخول إلى الموقع وكتابة رقم مقعده.

وكانت قد بدأت امتحانات الثانوية العامة الجولة الثانية في 22 أغسطس 2020 واستمرت حتى 2 سبتمبر، وسط مجموعة من الإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم بهدف الحفاظ على سلامة طلابنا من انتشار ظاهرة تفشي فيروس كورونا الجديد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد