شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 18 الثامنة عشر الجزء الثاني مترجم - أحداث مثيرة

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 18 الثامنة عشر الجزء الثاني مترجم - أحداث مثيرة

نشر موقع القمر الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل التركي ابنة السفير الجزء الثاني مترجم كامل باللغة العربية، حيث يخطى المسلسل بشعبية واسعة في الخليج والوطن العربي.
ويتنظر نحبي الدراما التركية المسلسل بشغف كبير بعد ان توقف عرض المسلسل لعدة أسابيع بعد انتهاء الجزء الاول من المسلسل، بعد اشتعال الاحداث الجديدة التي تحدث مع نارا ابنة السفير وهي البطلة الأولى في المسلسل.

وقالت قناة ستار تي في التركية إن مسلسل ابنة السفير يعرض كل يوم أثنين من كل اسبوع في تمام الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، والساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، لافتا أنها ستشتري حق بث الموسم الثاني من المسلسل بأكمله، ولم تحدد عدد حلقات الموسم.

لمشاهدة الحلقة سلسل ابنة السفير الحلقة 18 الثامنة عشر الجزء الثاني مترجم كامل هنــــا

وتتميز قناة ستار تي في التركية بتقديم المسلسل بجودة عالية جدًا فوق HD، جنبًا إلى جنب مع وجود نقاء في الصوت، مما يجعلها قناة مميزة لملايين عشاق ومحبي المسلسل.

واستطاع الموسم الأول من مسلسل ابنة السفير أن يحقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، بعد أن حصد شهرة واسعة جدًا بين المتابعين، حيث عُرض في فصل الخريف ثم توقف بعد ذلك بسبب الأزمة التي مر بها العالم في الفترة الأخيرة وهو انتشار فيروس كورونا الجديد، ثم عاد المسلسل وعرض على حلقتين، وانتهى الموسم الأول على ذلك.

ولاقت المسلسلات التركية في الآونة الاخيرة متابعة كبير وشعبية واسعة في العالم العربي  لما ما تقدمة الدراما التركية من المحتوي الجذاب الذي يقدمه ألمع النجوم في تركيا.
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد