الجبهة الشعبية تنظم وقفة تضامنية بالبريج مع مخيم اليرموك

غزة /سوا/ نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم المغازي بالمحافظة الوسطى وقفة تضامنية وسلسلة بشرية دعماً لأهلنا المهجرين في مخيم اليرموك الذي يواجه هجمة من قبل المجموعات "المتطرفة التي تقتل وتدمر وهدفها الأساس هو طمس الهوية الفلسطينية". 

وشارك في الوقفة حشد كبير من أنصار وكوادر الجبهة في مخيم المغازي بجانب أعضاء من اللجنة الشعبية للاجئين في المخيم وعدد من جماهير شعبنا.

وتخلل الوقفة توزيع بيان صادر عن الجبهة حيث طالبت الشعبية في بيانها كل الجهات المعنية والرسمية الوقوف أمام مسؤولياتها والقيام بواجبها بحماية شعبنا الصامد في المخيم وتعزيز صمودهم من خلال فتح ممرات إنسانية لتقديم كل ما يلزمهم في مواجهة هذه المجموعات الإرهابية التي تعمل على تهجير جماهير شعبنا من مخيم اليرموك والتنكيل بهم.

حيث وصف البيان أن ما يجري في اليرموك هو إبادة إنسانية وسياسية وهذا يتطلب دعوة رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير اللجنة التنفيذية والإطار القيادي لاتخاذ الخطوات العملية لتأمين وتوفير الحماية الدولية لأهلنا في اليرموك.

كما دعا وكالة غوث وتشغيل اللاجئين إلى توفير وتأمين وصول المساعدات الإغاثية لأهلنا في المخيم المحاصر. وطالب البيان أهلنا في مخيم اليرموك بالصمود والدفاع عن النفس وعدم ترك بيوتهم وتنظيم صفوفهم لحماية أغراضهم وممتلكاتهم.

كما تخلل الوقفة الهتافات والشعارات الرافضة والمستنكرة للجرائم المرتكبة بحق شعبنا في مخيم اليرموك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد