طولكرم: فصائل تطالب مجلس الوزراء بحل أزمة الكهرباء في المحافظة

عامل يقوم بإصلاح أحد أعمدة الكهرباء - تعبيرية

 طالبت فصائل العمل الوطني، اليوم الأحد، مجلس الوزراء الفلسطيني لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه ووعد من خلاله بحل مشكلة كهرباء طولكرم من شهر شباط/فبراير الماضي، وذلك بتزويد المحافظة بزيادة القدرة الكهربائية.

جاء ذلك خلال اجتماع عاجل عقدته فصائل العمل الوطني في طولكرم، اليوم، على ضوء إشكالية الكهرباء في المدينة وضواحيها والعديد من المجالس البلدية والقروية في المحافظة.

كما طالبت الفصائل سلطة الطاقة والحكم المحلي بتشكيل لجان خبراء مهنية وفنية محايدة للعمل على حل مشكلة الكهرباء المستمرة في المحافظة والمدينة.

ودعت الفصائل بلدية طولكرم بكافة طواقمها الإدارية والهندسية والفنية والمالية للقيام بواجباتها ومسؤولياتها اتجاه ما تتعرض له مدينة طولكرم من جراء الانقطاع المتكرر للكهرباء لما له من اثار ضارة على كافة المواطنين والمرافق العامة. وفق صحيفة القدس

وأهابت الفصائل بالمواطنين إلى التحلي بروح المسؤولية الوطنية العالية للحفاظ على مصلحة الوطن والبلد من العابثين بالسلم الأهلي والمجتمعي وتعزيز العمل المشترك في مواجهة التحديات السياسية الصعبة التي تمر فيها القضية الوطنية.

وحملت فصائل العمل الوطني الاحتلال المسؤولية الإنسانية لعدم موافقتهم على تزويد بلدية طولكرم قدرات كهربائية إضافية لاستيعاب التطور الحاصل بعدد السكان والعمران.

وأعلنت الفصائل انها ستعقد اجتماع طارئ في بلدية طولكرم مع رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي مساء غدًا الاثنين في دار البلدية لبحث موضوع الكهرباء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد