ضابط سابق يدعي تهديده "بسبب دفاعه عن الجنود المسيحيين"!

القدس / سوا / يدعي المقدم (احتياط) المحامي أيال بالتاك، الذي يدعي انه "يدافع عن الجنود المسيحيين من المعتدين المسلمين"، على حد تعبيره،، انه تعرض الى تهديد على حياته، وصل الى قمته في الأيام الأخيرة. وقال للقناة السابعة انه يتلقى تهديدا وشتائم عبر الهاتف وتصل اليه رسائل تهديد نصية، كما يتعرض الى التهديد عبر الفيسبوك حيث تم نشر صورة له من ايام الخدمة العسكرية وقد كتب عليها "الموت لك قريبا".

وقال انه تسلم مؤخرا صورة جوية لبيته الخاص مع اشارة دقيقة الى موقع المنزل، كي يتم التوضيح له بأن من يهددون حياته يعرفون جيدا اين يقع بيته. وقال: "هذا ليس لطيفا لكنه لن يردعني عما افعله". ويدعي انه يدافع عن الجنود المسيحيين "الذين يتعرضون يوميا الى اعتداءات من قبل المسلمين في الناصرة والمنطقة، خاصة منذ ايام الجرف الصامد".

واضاف ان التهديد بدأ يصله بشكل خاص بعد ظهوره في القناة العاشرة وحديثه عما يفعله وعن الهجمات التي يتعرض لها الجنود. ويدعي ان الجنود المسيحيين "يتعرضون الى التهديد بشكل يومي ويتم رشقهم بالحجارة وشتمهم وطعنهم بينما يفضل الجهاز القانوني تجاهل ذلك". كما يدعي انه في احدى المرات طلب احد الجنود من قائده البقاء في المعسكر يوم السبت لأنه يخاف من العودة الى بيته.

ويتهم شرطة الناصرة بأنها لا تفعل شيئا للدفاع عن جنود الجيش الاسرائيلي. ويقول "ان كل شيء يبدأ من القمة حيث ان "رئيس بلدية الناصرة يشهّر بالجنود في مدينته". وحسب بالتاك فان "الجيش ايضا، لا يفعل شيئا لحماية جنوده. وهذا يدل على فشل منظومة بأكملها"!

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد