لجنة الطوارئ العليا تعقد اجتماع طارئ بمحافظة قلقيلية

لجنة الطوارئ العليا تعقد اجتماع طارئ بمحافظة قلقيلة

عقدت لجنة الطوارئ العليا بمحافظة قلقيلية، اليوم الأحد، اجتماع طارئ لاستعراض الحالة الوبائية في المحافظة وإغلاق المدينة لمدة 72 ساعة، يرافقها اجراءات مشددة لكسر السلسلة الوبائية للفيروس.

وترأس الاجتماع اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية بمشاركة اياد الاقرع عضو المجلس الثوري لحركة فتح، حسام ابو حمدة نائب المحافظ، غازي بشارات قائد المنطقة، وهاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، واياد نزال ممثل حركة فتح، وطارق شاور رئيس الغرفة التجارية.

وأكد رواجبة أن الوضع في مدينة قلقيلية يحتاج إلى إجراءات جادة تحارب الاستهتار المستشري لدى البعض، مطالبا بأن يخرج هذا الاجتماع بتوصيات عملية تساهم في الحد من انتشار الفيروس، مترحماً على الوفيات ومتمنياً الشفاء للمصابين، سائلا المولى عز وجل ان يتغمد شهدائنا وموتانا بالرحمة.

وناقش الاجتماع رفع الأولويات الصحية لوزارة الصحة من اجل توفيرها بأسرع وقت ممكن، ويرافق الاغلاق خطة اعلامية لرفع الوعي المجتمعي بضرورة الالتزام بالبروتوكولات الصحية المعمول بها من اجل السيطرة ومنع تفشي الوباء.

من جهته اكد اياد الأقرع عضو المجلس الثوري لحركة فتح "وصلنا الى ارقام فيها خطورة كبيرة وبالتالي يجب ان نسير في اتجاه الزام الناس وإقناعهم على حد سواء بضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية للخروج من هذه الازمة وحماية انفسنا".

وشكر المشاركون في الاجتماع رئيس الوزراء على اعطاء محافظة قلقيلية اولوية وتوفير كافة احتياجاتها الطبية اللوجستية والبشرية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد