كلمات اغنية حبيبي بالبنط العريض للفنان حسين الجسمي كاملة

كلمات اغنية حبيبي بالبنط العريض للفنان حسين الجسمي كاملة

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة "غوغل"، اغنية حبيبي بالبنط العريض للفنان الاماراتي حسين الجسمي، حيث لاقت انتشار واسعا وإعجاب العديد من الجمهور والفنانين في العالم العربي.

وتخط كلمات اغنية حبيبي بالبنط العريض، حاجز الـ 64 مليون مشاهدة على اليوتيوب، من ألحان أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، حيث أصبحت الأغنية تريند وسط الجمهور بين أغنياتهم المفضلة خلال هذه الفترة وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحازت الاغنية “بالبنط العريض” للنجم حسين الجسمي، العديد من الفنانين حيث كان واضحا من خلال الفيديوها ت التى انتشرت على مواقع التواصل للفنانين والعمل على اقامتها في الحفلات من قبل فنانين الشعبين، لأن كلمات الأغنية وألحانها تحتوي على السعادة والفرح.

كلمات اغنية حبيبي بالبنط العريض للفنان حسين الجسمي

“حبيبى بالبُنط العريض.. غالى وأقرب م الوريد، حالتى تتشخص جُنون.. بيقولولى أنا بيك مريض، أتارى كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقى دى ف إيديك.. ما انت فى لُقاك العلاج، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد، حبيبى خدها ومنى ليك.. مشتريك آه مشتريك، فوق ما تتصور كمان.. والوحيد ولا ليك شريك، لو أنا هوصفك اوصف ايه.. عُقد فُل أبيض وفيه، قلب بيدلدق حنان.. مِـلكى بقى وأنا أدرى بيه، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد”.

ونشر الفنان حسين الجسمي على قناته الرسمية على موقع فيديوهات يوتيوب، في الأول من يوليو، حيث تعاون فيها مع الشاعر أحمد الصانع، من التوزيع والماستر حسام كامل، كما حققت أغنية “الحساس”، 11 مليون مشاهدة.

واحتفل الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، مؤخرًا بعيد ميلاده الحادي والأربعين، حيث شارك معه عدد كبير من النجوم تدوينات قصيرة على تويتر وعدد من المواقع للتهنئة بهذه المناسبة، متمنين له دوام التوفيق والنجاح، ومعربين عن حبهم العميق له.

ويعمل الفنانين في العالم العربي على اقامة الحفلات من خلال البث المباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بسبب الاغلاقات المستمر في العالم العربي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وتجدد الموجه الثانية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد