بالصور: الأحمد يلتقي رئيس الجامعة العربية الأمريكية ويشيد بتطورها

الأحمد يلتقي رئيس الجامع العربية الأمريكية ويشيد بتطورها

التقى عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، اليوم السبت، رئيس الجامعة العربية الأمريكية في جنين علي أبو زهري بحضور عدد من أركان إدارة الجامعة ومجلس الطلبة وقيادة حركة الشبيبة الطلابية التابعة لحركة فتح في الجامعة، خلال زيارته.

واطلع أبو زهري الأحمد على التطور الذي تشهده الجامعة في شتى المجالات والميادين في إطار رؤية استراتيجية لتطوير عمل الجامعة وتطوير برامجها العلمية الجديدة والبنية التحتية وتطورها لتستجيب للحاجات المتزايدة للطلبة الفلسطينيين وحاجة قطاع التعليم العالي في فلسطين، والتي كان آخرها افتتاح لكلية الطب البشري في الجامعة والتسهيلات التي قدمت من منح دراسية لطلبة الدفعة الأولى للعام الحالي 2020-2021.

من جانبه، أشاد الأحمد بالتطور الكبير الذي تشهده الجامعة العربية الأمريكية، مباركا للجامعة افتتاح كلية الطب، وغيرها من البرامج الهامة في قطاع التعليم الجامعي التي تستجيب للحاجات المتزايدة ليس فقط لمحافظة جنين، وإنما لكل المحافظات الفلسطينية والشعب الفلسطيني سواء في الضفة أو أبناء شعبنا داخل الخط الأخضر.

وأكد الأحمد، على دعمه للجهود الكبيرة التي تبذلها رئاسة الجامعة نحو مزيد من التطور والانجاز خدمة للطلبة الفلسطينيين، إلى جانب بقية الجامعات الفلسطينية.

14.jpg
13.jpg
12.jpg
11.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد