رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا الدورة الجديدة 2020 - كابونة الأونروا الصفراء الدورة الثانية

مساعدات الأونروا - توضيحية

يبحث العديد من اللاجئين في قطاع غزة ، عن رابط فحص الكابونة الصفراء للدورة الجديدة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الأونروا "المساعدات الغذائیة" للدورة الثانیة والیة توصیل المساعدات للمواطنين.

وأصدرت وكالة الغوث بيان وصل وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، طريقة توزيع المساعدات الغذائية للمواطنين في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في القطاع، مشيرة الى انه هناك الية التوزيع جديدة ستكون من خلال التوصيل للبيوت.

رابط فحص كابونات الوكالة الدورة الجديد - كابونة الأونروا الصفراء الدورة الثانية إضغط هنـــــا

وكانت الأونروا قد اعلنت يوم الاحد الماضي، عن استأنف توزيع المساعدات الغذائية للمواطنين، وذلك لوضع آليات واحتياطات معدلة لتقليل مخاطر نقل فيروس كورونا إلى مجتمع اللاجئين أو إلى موظفينا.

وأشارت الى انها سيقوم موظفو الأونروا بتوصيل المساعدات الغذائية إلى منازل اللاجئين، مع إخذ كافة التدابير الوقائية للوقائية من فيروس كورونا.

وأكدت وكالة الغوث ان الطواقم الطبية في المراكز الصحية التابعة للأونروا ستقوم بتوفير جميع احتياجات المواطنين من الخدمات الطبية وتوصيلها للبيوت حيث قامت بنشر ارقام تابعة للوكالة تعمل على فترتين لتوفير احتياجات المواطنين.

ويعاني قطاع غزة منذ فترة طويلة من تفاقم الازمات بسبب الاحصار المفروض على القطاع من قبل الاحتلال الاسرائيلي منذ قرابة 14 عاما، وأخرها انتشار فيروس كورونا المستجد داخل القطاع مما ادي الى تعطيل الحياة في القطاع وتفاقم الازمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد