رابط الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2020 - عبر وزارة التضامن الاجتماعي

رابط الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2020 - عبر وزارة التضامن الاجتماعي

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الخميس 3 سبتمبر 2020، رابط استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2020 عبر وزارة التضامن الاجتماعي بجمهورية مصر العربية بعد إعلانها منح فئات معينة من الناس لتأمينهم بحياة كريمة.

وأفادت وسائل إعلام مصرية، بان وزارة الضمان الاجتماعي تقدم جميع الخدمات للمواطنين، واستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2020 ، حيث يمكن تقديم الشكاوي، وفي حالة عدم تمكن المواطن من الوصول للموقع يمكنه الاتصال على 16528.

ونشرت الضمان الاجتماعي شروط الحصول على معاش من التكافل والكرامة للمواطنين حتى يتمكنوا من الحصول على حقوقهم

وأوضحت أن المستفيدين من الضمان هم المرشحون للتقاعد من “التضامن والكرامة” غير مطالبين بالعمل لدى أي جهة حكومية أو خاصة وأن لا يتجاوز دخله الشهري 400 جنيه والمرأة مطلقة أو أرملة.

إقرء/ي أيضا.. مصر: بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة 

وأشارت الى ان إذا كان لديك أطفال، فيجب عليك تقديم شهادة تفيد بأنهم دون سن 18 عامًا والعائلات التي ليس لها ولي بسبب السفر أو السجن.

وحول كيفية الاستعلام عن شروط التكافل والكرامة يمكنك بسهولة عرض نتائج تكافل وكرامة من هنا، ثم اكتب رمز الدولة على الموقع الذي تشير إليه الوزارة وبعد الدخول إلى الموقع.

وبينت أن يجب عليك تقديم جميع المعلومات الشخصية في المكان المناسب وبالطريقة الصحيحة، بعد زيارة موقع وزارة التضامن، يمكن للمواطنين تسجيل المعلومات الشخصية التي يمثلها رمز الدولة وإكمال عملية عرض النتائج.

الجدير بالذكر أن وزارة الضمان الاجتماعي اطلقت خدمة الاستعلام الإلكتروني عن فيزا التكافل والكرامة، حتى لا يتوجه المواطنين الى مكاتب الشؤون وذلك من ضمن الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا والحفاظ على سلامة المواطنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد