غزة: المباحث العامة تكشف قضية السطو على محل لبيع الهواتف النقالة

المباحث العامة في غزة

كشفت المباحث العامة بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة مساء اليوم الخميس النقاب عن تفاصيل قضية السطو على محل لبيع الهواتف النقالة وسرقة محتوياته .

وقال المقدم مجدي عبد العال مدير مباحث رفح :" أن مباحث "البلد" برفح تلقت شكوى من المواطن "أ.ح" مفادها قيام مجهول بالسطو على محله وسرقة هواتف نقالة من داخله بقيمة "25" ألف شيكل ".

وأضاف المقدم عبد العال أنه فور تلقي المباحث لإشارة السرقة تم تكليف مباحث السلطان ومباحث البلد لإجراء التحقيقات وتكثيف البحث والتحري ومعاينة المكان عبر رسم كروكي تخلله جمع المعلومات والاستدلالات اللازمة حول تفاصيل عملية السطو على المحل وسرقة محتوياته.

وبيّن المقدم عبد العال إلى أنه وبعد بالبحث والتحري عن الواقعة تم الاشتباه بالمدعو "أ،ط" وذلك بعد قيامه بعرض عدد من الجوالات للبيع في منطقة إختصاص مباحث السلطان .

وأوضح المقدم عبد العال أنه تم استدعاء المشتبه به وبالتحقيق معه أقر بقيامه بالسطو على المحل المذكور وسرقته عبر عمل ثغرة في جدار المحل وسرقة كمية من الجوالات من داخله .

وأشار عبد العال إلى أنه تم استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة لمنزل المذكور, مبيّنا أنه تم ضبط وتحريز عدد من الجوالات المسروقة في منزل المشتبه به .

ولفت المقدم عبد العال إلى أنه تم تدوين أقوال المشتبه به وإحالة ملف القضية والمضبوطات إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد