بسيسو: قواعد فتح ما زالت قوية في غزة

غزة / سوا/ هنأت مسؤولة ملف المرأة الفتحاوية بالمحافظات الجنوبية نبراس بسيسو قائمة الشهيد ياسر عرفات التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" التي حققت فوزاً كاسحاً في انتخابات نقابة المحامين في المحافظات الجنوبية والتي جرت اليوم الاثنين.

واكدت بسيسو ان فتح مازالت قوية في قطاع غزة وانا قواعدها لا زالت بخير و الانتصار الذي حقق هذا اليوم لكتلفة الشهيد ياسر عرفات في نقابة المحامين نموذجا رائع علي قوة فتح و استعدادها لخوض الانتخابات التشريعي و الرئاسي

وأضافت أن كتلة الشهيد ياسر عرفات حصدت المقاعد الستة لنقابة المحامين لتحقق بذلك فوزاً كاسحاً ، وخاض الانتخابات إلى جانب حركة فتح ، حركتي حماس والجهاد الإسلامي بقائمة مشتركة "قائمة وطن" إضافة لمجموعة من المستقلين.

وأشارت بسيسو حركة فتح بإمكانها ان تنتصر بأي انتخابات تشريعيه ورئاسية قادمة

و الجدير ذكره انه أشرفت لجنة الانتخابات المكونة من صبحية جمعة ، هشام اللولو ، زاهر الدحدوح، وعبد الرؤوف القرم ، على مجريات الانتخابات والتي جرت في أجواء ديمقراطية ونزيهة وبشفافية عالية، وبحضور عدد من المحامين في اللجنة الفرعية .

وقد بلغ عدد من يحق لهم الاقتراع 743 ، حضر منهم 703 ، فيما تم إبطال 60 ورقة
يذكر أن قائمة حركة فتح ضمت كلاً من المحامي عبد العزيز الغلايني وحصل على 358 صوت و صافي الدحدوح وحصل على 389 صوت و رنا الحداد حصلت على365 صوت و شعبان الجرجير حصل على 318 صوت و علي الدن حصل على 415 صوت و زياد النجار حصل على 388 صوت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد