شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 الثامنة مترجم كامل بالعربية

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 الثامنة مترجم كامل بالعربية

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الأربعاء2 أيلول 2020، الحلقة الثامن من المسلسل التركي الشهير انت اطرق بابي بعد أن شهدت الحلقات السابقة أحداث ادرامية وإثارة  بعد أن تطورة الامور بين المشاركين في المسلسل كما أظهر الاعلان عن الحلقة.

وقالت وسائل إعلام فنية، إنه يتم بث المسلسل كل يوم أربعاء عبر قناة فوكس نيوز التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والشام والمملكة الأردنية الهاشمية، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وضوحيها.

وأفادت مصادر فنية أن الفنانة أيدا تقرر الكشف عن الشخص الذي سرب المشروع الذي عمل عليه سركان، من خلال شخصيتها العنيدة و المصرة، فمن المتوقع أن تصل خلال الحلقة الثامنة للشخص الذي قام بتسريب المشروع.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 الثامنة مترجم كامل إضغط هنـــــا

ورجحت بعد أن يعرف سركان الشخص الذي قام بتسريب المشروع، يحاول أن يعتذر لإيدا عما بدر منه، وعدم وثوقه بها.

وتدور أحداث مسلسل أنت أطرق بابي حول فتاة "ايدا" تسعى للنجاح في حياتها الدراسية و تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن الحلقة الثامنة، بسبب الاحداث الإدراميه والاثارة في المسلسل حيث يخطى بشعبية واسعة بين الجمهور في الخليج والوسط العربي.

ويتابع العديد من الجمهور ومحبي الدراما التركية والعربية في هذا الوقت المسلسلات بسبب الاغلاقات المستمر في العالم ، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في أغلب البلدان العربية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد